تردد قناة الكاس القطرية 2021 الناقلة لمباريات كاس العالم للأندية

تردد قناة الكاس القطرية 2021 الناقلة لمباريات كاس العالم للأندية

ينشر موقع «شبابيك» تردد قناة الكاس القطرية 2021 الناقلة لمباراة كاس العالم للأندية ، المقرر إقامتها في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

ويبحث جماهير الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمنافسات كأس العالم للأندية، ومن ضمنها قناة الكأس القطرية، وننشر لكم ترددها في السطور المقبلة.

قناة الكاس القطرية

وتعتبر مجموعة قناة الكأس القطرية 2021 من أشهر القنوات التي تتخصص في النشاط الرياضي في الوقت الحالي، ومن المقرر أن تنقل منافسات كأس العالم للأندية، ولذلك ننقل لكل عشاق الرياضة والملاعب تردد قناة الكأس الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الكاس القطرية 2021

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 11919.
- معدل الاستقطاب: أفقي.
- معدل الترميز: 27500.

مباريات كأس العالم للأندية

ومن المنتظر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في الرابع من فبراير المقبل، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويذكر أنه من المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم للأندية، فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل فى قطر، حيث أسفرت قرعة نسخة 2021 عن وقوع الأهلى بطل مصر فى مواجهة الدحيل القطرى، فى مستهل مشوارهما بمونديال الأندية، بعد القرعة التى أجريت فى مدينة زيوريخ السويسرية.

جدير بالذكر أن قناة الكاس الرياضية القطرية لا تهتم فقط بنقل الأحداث الرياضية، بل تعمل أيضا على زيادة برامج التحليل والحوار و النقاش حولها، مما جعلها في موقع الصدارة بالنسبة للقنوات أو الشبكات الرياضية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا