رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول اليوم أمام وست هام والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام وست هام والتشكيل المتوقع

يضرب عشاق الكرة الإنجليزية والنجم المصري محمد صلاح موعد مع مباراة ليفربول اليوم الأحد 31 يناير 2021، أمام وست هام في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي كل من ليفربول ووست هام في إطار منافسات الأسبوع الـ 21 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريمير ليج.

وتلعب المباراة على أرض وست هان يوناتيد، حيث يبحث صلاح ورفاقه عن اقتناص نقاط المباراة كاملة بحثاً عن قمة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.


ميعاد ماتش ليفربول اليوم

وتقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على أرض ملعب لندن الأوليمبي، حيث يحلم نجول الليفر بحصد الـ 3 نقاط من لقاء اليوم ليكون الفوز الثاني على التوالي واستعادة نغمة الانتصارات مجدداً للفريق بعد سلسلة من التعادلات.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويقع ليفربول في موقف لا يحسد عليه في جدول الدوري الإنجليزي، حيث يأتي رابعاً برصيد 37 نقطة، بعد أن تسيد مانشستر سيتي بطولة الدوري في القمة برصيد 44 نقطة، ثم يأتي فريق مان يونايتد في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، وليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، ومن بعدهم ليفربول.

بينما يأتي خلفه بفارق نقطتين فقط فريق ويست هام يونايتد منافسه اليوم برصيد 35 نقطة، مما سيزيد من حماسة المباراة حيث يطمح الأخير في تخطي عقبة ليفربول والدخول في المنطقة الدافئة مستغلا ترنح الريدز خلال الفترة الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول اليوم

يحين موعد مباراة ليفربول اليوم الأحد حين يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر و 7:30 بتوقيت السعودية و8:30 بتوقيت الإمارات.

تشكيل ليفربول أمام وست هام

من المتوقع أن يلعب المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، بتشكيل ليفربول اليوم أمام وست هام، يتكون من حارس المرمى أليسون بيكر.

وفي الدفاع كل من روبرتسون وبجانبه هندرسون، مع فيليبس، وأخيرا أرنولد، .

 

أما في خط الوسط، فمن المتوقع أن يدفع كلوب بكل من فينالدوم، بجانب تياجو ألكانتارا، ومعهم ميلنر.

وفي خط الهجوم من المتوقع أن يعتمد الألماني يورجن كلوب على ثلاث الهجوم المعتاد محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية