رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح، مع بداية الأسبوع الجاري تحديا هاما في سبيل العودة للمنافسة على صدارة البريميرليج بعد أن فقدها بسبب التعثر في اللقاءات الخمس قبل المواجهة الأخيرة.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة ليفربول القادمة بتوقيت القاهرة، ضد ويت هام والقناة الناقلة للمواجهة المرتقبة خاصة من جماهير الريدز في الوطن العربي الذين يتابعونه بسبب محمد صلاح، وموقف حامل اللقب في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول ووست هام القادمة بتوقيت القاهرة

ويستضيف وست هام مساء الأحد على ملعبه «لندن الأولمبي» نظيره ليفربول ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة البريميرليج.

وتحدد لمباراة ليفربول وتوتنهام الأحد أن تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وحقق حامل اللقب ليفربول انتصاره الأول بعد أن فشل في الفوز في المباريات الخمس قبل الأخيرة.

وحصد ليفربول ثلاث نقاط هامة الخميس الماضي عندما تغلب على توتنهام وأبعده من المربع الذهبي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

استطاع مان سيتي أن يعتلي القمة بـ 44 نقطة من 20 مباراة، ويليله مان يونايتد الذي رفع رصيده إلى 41 نقطة من 20 مباراة، ثم يأتي خلفهما ليستر سيتي بـ 39 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويحل ليفربول في المركز الرابع بـ 39 نقطة من 20 مباراة، ويليه مباشرة وست هام بـ 35 نقطة، والذي سيلعب على الفوز لأخذ مكان ليفربول في جدول الترتيب.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول

وتنقل مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم حصريا في المنطقة العربية على قناتي «Bein Sports HD1» و«بي إن سبورتس 2» باعتبار الشبكة هي المالك لحقوق بث البريميرليج.

وأسندت الشبكة للمعلق المصري علي محمد علي مهمة التعليق على مباراة ليفربول ووست هام

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة