رئيس التحرير أحمد متولي
 «لوك جديد» في أحدث ظهور لأحمد أبوهشيمة وياسمين صبري

«لوك جديد» في أحدث ظهور لأحمد أبوهشيمة وياسمين صبري

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بتداول الصور لأحدث ظهور لأحمد أبو هشيمة، وياسمين صبري، التي شاركت جمهورها، ومتابعيها بصورة جديدة لهما،  من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، عبر خاصية الحالة.

أحدث ظهور لأحمد أبوهشيمة وياسمين صبري

حيث ظهرت في الصورة الفنانة ياسمين صبري بجانب زوجها، أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المشهور، وهي ترتدي معطف أنيق، وتفاعل معها المتابعين بالإعجاب.

 أحمد أبوهشيمة

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، الذي يتولى رئاسة مجلس الإدارة لمجموعة حديد المصريين، من مواليد حي الوايلي، بمحافظة القاهرة، حصل على بكالريوس التجارة من جامعة قناة السويس في عام 1996، وعمل أثناء دراسته في بنك المصرف العربي الدولي،  وتزوج من الفنانة هيفاء وهبي، ولكنهم انفصلا بعد 6 سنوات من الزواج، ثم تزوج من الفنانة ياسمين صبري في عام 2020.

​​​​​​​

ياسمين صبري

 ياسمين صبري هي من مواليد الأسكندرية عام 1988، يعمل والدها طبيب، وتعمل والدتها مهندسة ديكور، وتعتبر هي الفنانة المصرية الوحيدة التي تم اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم بسنة 2017‘ بالضافة إلى أنها بطلة إفريقيا في السباحة

قدمت الممثلة ياسمين صبري العديد من الأعمال الفنية في السينما مثل، الديزل، جحيم في الهند، ليلة هنا وسرور، كما قدمت مسلسلات مثل، شطرنج، جبل الحلال، خطوات الشيطان، الصعلوك، ذهاب وعودة، طريقي، الأسطورة، أرض النعام، أسرار، الحصان الأسود، حكايتي، فرصة تانية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011