رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف مصطفى محمد اليوم يوتيوب في أول مباراة مع جالطة سراي التركي

هدف مصطفى محمد اليوم يوتيوب في أول مباراة مع جالطة سراي التركي

شارك الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك السابق، في مباراته الأولى مع جالطة سراي التركي، وذلك بعد انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونجح مصطفى محمد نجم المنتخب الأولمبي المصري، في إحراز هدف في شباك باشاك شهير، وذلك بعد دقائق من مشاركته كبديل.

هدف مصطفى محمد

وجاء هدف مصطفى محمد الأول مع جالطة سراي في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، من ركلة جزاء، ليبدأ سجل تهدفيه في تجربته الاحترافية الجديدة.

فرصة مصطفى محمد في الدوري التركي

ودفع فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي باللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 46، ليشارك لأول مرة بعد انتقاله إلى الدوري التركي.

وفور نزول مصطفى محمد لأرضية الملعب نجح في تهديد مرمى إسطنبول باشاك شهير، بعد عرضية ليرتقي ويسددها برأسية قوية، ولكن مرت بجوار المرمى.

ونشر مشجعي ومحبي نادي جالطة سراي صور وفيديو فرصة مصطفى محمد، حيث إنه سبق جميع مدافي باشاك شهير، وقام بتسديد الكرة برأسية قوية، قبل أن يسجل ويشيدو به وبأدءاه.

وانتقل مصطفى محمد رسميًا إلى الدوري التركي عن طريق بواية نادي جالطة سراي، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف تبدأ من شهر فبراير الجاري.

ترتيب الدوري التركي

وخاض نادي جالطة سراي اليوم مباراة أمام نادي إسطنبول باشاك شهير، ضمن الجولة الـ23 من الدوري التركي.

ويحتل نادي جالطة سراي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي 2021 برصيد 45 نقطة بعد الفوز بثلاثية اليوم، بفارق 3 نقاط عن فنربخشة صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة.

بينما يأتي فريق بشكتاش في المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة، ثم ألانيا سبور في المركز الرابع برصيد 37 نقطة، وخامسًا طربزون برصيد 36 نقطة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011