رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وبرايتون

مباراة ليفربول وبرايتون

يحصل ليفربول مساء اليوم الأربعاء على فرصة للارتقاء لمركز آخر في مباراة برايتون التي قد تصعد به للمركز الثالث وتساعده في ملاحقة مان سيتي المتصدر.

ويشهد اليوم واحدة من المباريات المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز المنتظرة في موسم 2020-2021، عندما يلعب الريدز بطل النسخة الماضية من البريميرليج مع برايتون الذي لم يعرف الهزيمة في آخر ثلاث مواجهات له، في مباراة تبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري والابتعاد أكثر عن ثنائي توتنهام سون هيونج مين وهاري كين.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد برايتون لمشاهدة اللقاء hd  والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي سطر تاريخا جديدا للمحترفين العرب في البريميرليج.

بث مباراة ليفربول برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ويلعب ليفربول اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة رقم 22 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما يستضيف برايتون.

أهمية المباراة تعود لكون مان سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط عن ليفربول، وقد يعني اي تعثر لرفاق صلاح اتساع الفارق وابتعاد حلم اللقب الثاني على التوالي.

ويريد ليفربول استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها بعد الفوز في مباراتين متتاليتين كانت إحداهما أمام توتنهام والاقتراب أكثر من القمة.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة ليفربول وبرايتون.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، خلف ليستر سيتي الثالث بـ 42 نقطة، ويسبقهما مان يونايتد بـ 44 نقطة، وعلى القمة مان سيتي بـ 47 نقطة.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

وتنقل مباراة ليفربول ضد برايتون حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد برايتون بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

 

 

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

 تشكيل مباراة ليفربول

ويدخل برايتون الذي يرفعه الفوز إلى المركز 15 بعيدا قليلا عن دائرة الهبوط بقوته الضاربة وكذلك الريدز الذي لا بديل له عن الفوز.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: كويمين كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وهيندرسون، وفابينيو، وناثانيل فيليبس، وروبرتسون.

خط الوسط: ألكانتارا، وفينالدوم، وجيمس ميلنر.

الهجوم: محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، وروبرتو فيرمينو.

أما تشكيل برايتتون فيضم كلا من:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: دان بورن، ولويس دينك، وآدم ويبستر.

خط الوسط: بنوايت، باسكال غروس، إيف بيسوما، ستيفن ألزاتي، سولي مارتش.

الهجوم: نيال موباي، لياندرو تروسار.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة