رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة فيفي عبده

حقيقة وفاة فيفي عبده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة فيفي عبده الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة، حيث فزع جمهورها الذي تفاجأ بذلك الخبر.

حقيقة وفاة فيفي عبده

عانت الفنانة فيفي عبده الفترة الأخيرة من بعض المشاكل الصحية التي طرحتها في الفراش، وأعاقت حركتها فكانت قد طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث نشرت مقطع فيديوعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي تخضع لطبيبها الخاص ليجري لها بعض التمارين من أجل تليين العضلات قائلة: «ادعولي أخف عشان أرجع أرقص تاني، الرقص وحشني أوي»

وتم التأكد من أن ما أُذيع من خبر وفاة الراقصة فيفي عبده هو مجرد إشاعات، وأنها لازالت على قيد الحياة، ونعت الفنان عزت العلايلي عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك حيث كتبت: «انا لله و انا اليه راجعون توفي الي رحمة الله الفنان القدير عزت العلايلي الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و يصبر اهله و احبابه يا رب. برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة».

أعمال فيفي عبده التليفزيونية

قدمت الفنانة فيفي عبده عددا من المسلسلات التليفزيونية منها، مسلسل الخماسين، مازال النيل يجري، الآنسة كاف، الحقيقة والسراب، طائر الحب، الست أصيلة، سوق الخضار، أزهار، قمر، طوق نجاة، كيد النسا1، كيد النسا2، يا أنا يا أنتي، مولد وصاحبه غايب، واكلينها والعة، ومملكة الغجر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011