رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ودية بين جالطة سراي والزمالك بسبب مصطفى محمد

مباراة ودية بين جالطة سراي والزمالك بسبب مصطفى محمد

أنباء قوية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن إقامة مباراة ودية بين فريق جالطة سراي التركي والزمالك والزمالك المصري، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويرجع السبب في هذه الأنباء إلى ما نشرته صحيفة تقويم التركية أو «Takvim»، حول سعي مسئولو فريق جالطة سراي لإقامة مباراة ودية مع نادي الزمالك.

وأرجعت الصحيفة التركية ذات المصادر المطلعة داخل أروقة نادي جالطة سراي، السبب في سعي مسئولي الأخير إلى الأداء المميز الذي يظهر عليه مهاجم الفريق المنضم إليه مؤخراً المصري، مصطفى محمد.

وراحت الصحيفة تشير إلى أن مجلس إدارة جالطة سراي، الذي ضم مصطفى محمد، المهاجم الذي أثبت جدارته منذ أولى مشاركاته مع الفريق، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، وجد لنفسه جمهور عريض في مصر بعد هذه الصفقة.


وأوضحت الصحيفة أن جهود إدارة فريق جالطة سراي لن تتوقف عند حدود المباراة الودية وفقط، بل من المنتظر إطلاق حساب تواصل اجتماعي ناطق بالغة العربية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشارته الصحيفة إلى أن جالطة سراي، يحظي باهتمام كبير في داخل الأوساط العربية في الوقت الحالي.

ونوهت بأن الفريق التركي أصبح تحت عدسة اهتمام مشجعي كرة القدم في العالم العربي بعد انتقال مصطفى محمد.

وأكدت على أن الهدف الذي سجله مصطفى في شباك فنربخشة خلال مباراة الديربي الأخيرة، كان ضربة البداية لفترة جديدة من الغزل بين جالطة سراي والمشجعين العرب.

​​​​​​​موعد المباراة الودية بين جالطة سراي والزمالك

وفيما يتعلق بشأن موعد المباراة الودية بين جالطة سراي والزمالك، فقد لفتت الصحيفة إلى أن مجلس إدارة جالطة سراي يخطط لإقامة المباراة قبل انطلاق الموسم الجديد في تركيا.

مباراة جالطة سراي القادمة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة جالطة سراي القادمة، يوم غدا الأربعاء 10 فبراير 2021.

وسيواجه جالطة سراي بمشاركة مصطفى محمد، نظيره ألانيا سبور، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت مصر.

وتأتي المباراة ضمن منافسات جالطة سراي في بطولة الكأس المحلية في تركيا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية