هدف مصطفى محمد الأخير..هل يفتح له الطريق لإحضار زوجته وأولاده؟

هدف مصطفى محمد الأخير..هل يفتح له الطريق لإحضار زوجته وأولاده؟

يُعد هدف مصطفى محمد الأخير هو ثاني أهدافه بنادي جالاتا سراي، بعدما تم إعارته من نادي الزمالك بمقابل 2 مليون دولار حتى 2022 لمدة موسم ونصف.

هدف مصطفى محمد الأخير

استطاع مصطفى محمد أن يحقق نجاحا في الدوري التركي بعد أن سجل هدفا بركلة جزاء أدت إلى فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في مباراته أمام إسطنبول باشاكشهير حامل اللقب، بالرغم من أنه لم يمض سوى ساعات قليلة على وصوله تركيا، ثم واصل مصطفى نجاحه بتسجيل هدف غال يفتح الطريق أمام فريقه للفوز في ديربي إسطنبول مقابل فنربخشة.

وينتوي مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي استقدام عائلته للإقامة معه في تركيا، ولكن بعدما يسجل عددا محددا من الأهداف بعد أول هدفين له أحرزهما في غضون خمسة أيام من الدوري التركي خلال خوض مباراتين.

كم هدفا يحتاجه مصطفى محمد لاستقدام أسرته؟

أكد نائب رئيس جالاتا سراي عبد الرحيم البيراك خلال حديث صحفي بعد فوز فريقه على فنربخشة بفضل هدف مصطفى محمد أنه قام بسؤاله إذا كان قد أحضر عائلته إلى تركيا أم لا؟ حيث أجابه قائلا: «لا، لن أحضرهم قبل أن أحرز عشرة أهداف».

وأضاف البيراك أنه وجه مصطفى بإحراز العشرة أهداف في وقت قصير حتى يجلب له أسرته على الفور، وطلب من الجمهور متابعة اللاعب المصري المتألق خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن مصطفى محمد قد سجل هدف الفوز على فنربخشة في الدقيقة 54 من زمن أحداث المباراة عن طريق تسديدة على يسار الحارس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011