رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

بدأ جمهور النادي الأهلي يعيش أجواء مباراة فريقه اليوم الخميس في لقاء تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية نسخة 2021 والتي تستضيفها قطر.

ويبحث الجمهور عن تشكيلة الأهلي المتوقعة في مواجهة الليلة أمام بالميراس البرازيلي الذي لن يكون خصما سهلا في طريق الأحمر لتكرار إنجاز 2006 والحصول على برونزية العالم.

ويلاقي النادي الأهلي مساء اليوم الخميس بالميراس بعد أن خسر الأول من بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي، وهزم الأخير من تيجريت المكسيكي بنفس الدور.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بالميراس

واستقر المدير القني للنادي الأهلي، الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم.

ويعاني الأهلي من العديد من الغيابات في مراكز مختلفة لأكثر من سبب، فيفتقد الأهلي لخدمات الظهير الأيسر التونسي علي معلول لإصابته بشد في العضلة الخلفية منعه من إكمال المباراة الأخيرة.

كما سيغيب عن الأهلي الثنائي حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم الشهير بكهربا بسبب مخالفتهما الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا ومصافحة محمد أبو تريكة الذي حضر مباراة نصف النهائي من المدرجات.

ولم يصطحب موسيماني ظهير أيسر بديل لعلي معلول في قائمة الأهلي، لذلك سيلجأ لإشراك أيمن أشرف في هذا المركز الذي لعب فيه طوال سنوات قبل الانضمام للقلعة الحمراء.

واستبعد موسيماني إمكانية الدفع بجونيور أجايي منذ بداية اللقاء لغيابه عن الملاعب للإضافة منذ مدة طويلة، ويتجه للدفع بمحمد شريف في مركز الجناح.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أيمن أشرف، وياسر إبراهيم، وبدر بانون، ومحمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي، وعمرو السولية.

الوسط الهجومي: محمد مجدي قفشة، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، ووالتر بواليا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة