رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد سحب كراسات معهد ضباط الصف المعلمين 2021

موعد سحب كراسات معهد ضباط الصف المعلمين 2021

ينشر موقع شبابيك موعد سحب كراسات معهد ضباط الصف المعلمين 2021 وذلك للطلاب الراغبين في الالتحاق بالقوات المسلحة عن طريق التطوع.

ويعد معهد ضباط الصف المعلمين هو إحدى المؤسسات التابعة لوزارة الدفاع المصرية، والتي تخرج دفعات سنوية وتوزيعهم على أسلحة الجيش المختلفة لتدريب وتعليم العساكر ورفع قدرات المؤسسة العسكرية.

معهد ضباط الصف المعلمين

يعد معهد ضباط الصف هو المعهد المتخصص في تخريج الفنيين والمعلمين العسكريين، وتم إنشاء هذا المعهد في عام 1954 في محافظة أسيوط.

وتكون الدراسة في هذا المعهد لمدة عامين دارسيين بعد ذلك يتم تخريج الدفعة وتوزيعها على الوحدات العسكرية وأسلحة الجيش المختلفة مثل البحرية والجوية والمدفعية والمشاة وغير ذلك من الأسلحة.

موعد سحب كراسات معهد ضباط الصف المعلمين 2021

من المقرر أن يتم سحب كراسات التقديم في معهد ضباط الصف المعلمين في شهر أبريل 2021 حسب الجدول الزمني الذي ستعلن عنه وزارة الدفاع المصرية في ذلك الوقت.

وفور الإعلان عن مواعيد سحب كراسات التقديم يمكن للراغبين في التطوع الحصول على هذه الكراسات من مكاتب التجنيد في كل محافظة.

شروط التقديم في معهد ضباط الصف المعلمين

هناك عدة شروط يجب توافرها فيمن يريد التقدم إلى معهد ضباط الصف المعلمين، ويمكنك الاطلاع على هذه الشروط وكافة التفاصيل من خلال الضغط على الرابط التالي الذي يتضمن كل المعلومات عن التقديم والشروط التي يجب توافرها.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.