رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول فيلم السرب في دور السينما قريبا

موعد نزول فيلم السرب في دور السينما قريبا

الآلاف المشاهدات التي حققها الفيديو الترويجي أو برومو فيلم السرب الذي تم طرحه منذ ساعات قليله محققا نجاحا وقبولا كبيرا لدى الجماهير، حتى بدأ العديد في البحث عن موعد نزول فيلم السرب.

ويعتبر الفيلم من أنواع الأقلام الجديدة التي طرأت على السينما المصرية التي تدور على حول الأحداث الحربية والإثارة على غرار فيلم الممر.

وتدور أحداث الفيلم في العام 2015 حين نفذت مصر ضربه جويه ضد ميليشيات تنظيم داعش الإرهابي المتواجدة في مدينه درنه في ليبيا.

وذلك ردا على عملية إرهابية قامت بها المليشيات الإرهابية من ذبح عدد من الأقباط المصريين.

برومو الفيلم عكس الكثير من أحداثه وعلى الرغم من عدم عرضه حتى الأن إلا أن الأف يبحثون عن موعد عرض الفيلم ونزوله في دور السينما المصرية.

الفيديو الدعائي الذي نشره احمد السقا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وكذلك تامر مرسي منتج الفيلم وصاحب شركه سينرجي يحتوي على العديد من الأحداث التي تبدا منذ تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن بين مصر تحتفظ بحق الرد لنفسها على العملية الإرهابية في حق المصريين.

برومو الفيلم يكشف أن الشريف منير سيكون ضمن أبطال الفيلم وسيجسد قائد الكتيبة الجوية التي ستقوم بتنفيذ الضربة الجوية كما يظهر البرومو ظهور اسر ياسين واحمد حاتم وكريم فهمي ضباط جويين يشاركون في الضربة الجوية على تنظيم داعش الإرهابي في مدينه درنه.

كما يضم فريق عمل الفيلم العديد من النجوم مثل الفنان أحمد السقا ودياب واحمد حاتم ومحمود عبد المغني وكذلك الفنانة هند صبري والفنانة منى زكي.

 ويأتي الفيلم من تأليف المؤلف عمر وعبد الحليم وإخراج المخرج أحمد نادر جلال ابن المخرج الراحل نادر جلال، ومن إنتاج شركه سينرجي للإنتاج الفني والسينمائي.

اقرأ المزيد:

موعد عرض فيلم السرب

موعد نزول فيلم السرب

لم يتم تحديده بعد ولكن تامر مرسي رئيس شركه سنرجي للإنتاج الفني كشف عن طريق حسابه الشخصي أن الفيلم سيكون قريبا في دور عرض السينما.

ومن المتوقع أن يكون موسم العرض القادم في دور السينما هو عيد الفطر وإن لم يكن كذلك في سيكون في عيد الأضحى أو بالتزامن مع احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة كما كما تم في فيلم الممر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية