تعرف على أبطال فيلم السرب 2021

تعرف على أبطال فيلم السرب 2021

كشف أبطال فيلم السرب عن شخصياتهم واحدا تلو الآخر، حيث يجسدون ملحمة وطنية توثق الأعمال البطولية لرجال الجيش والشرطة.

أبطال فيلم السرب

أعلن تامر مرسي منتج فيلم السرب عن عمله الجديد عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية، حيث كشف عن الأبطال وأدوارهم التي يجسدونها، مثلما نوه أيضا أبطال العمل أنفسهم عن شخصياتهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 فنشر أحمد السقا عبر حسابه الخاص على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» تيزر الفيلم وكتب معلقا عليه: «قريبا»، حيث يقوم بدول علي المصري.

ونشر أيضا الفنان شريف منير من خلال موقعه الرسمي على إنستجرام صورته في الفيلم وهو يرتدي بدلة ضابط، حيث يؤدي دور قائد القوات الجوية وكتب عليها: «قريبا الفريق شريف المصري في السرب إنتاج سينرجي، إخراج أحمد جلال».

ولم يتجاهل ذلك الفنان محمد دياب الذي نشر هو أيضا  صورته مرتديا لبس الشخصية التي يجسدها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام كاتبا عليها: «العقرب ملحمة السرب قريبًا».

كما أرفق الفنان أحمد حاتم صورته من خلال حسابه الخاص على انستجرام من داخل أحداث الفيلم وكتب عليها: «انتظروا ملحمة من خلال فيلم السرب مفاجأة»، وكتب أيضا «الشاذلي السرب».

ونشر الفنان آسر ياسين، صورته من كواليس الفيلم وظهر مؤديا التحية العسكرية، كما كشف عن اسم شخصيته بالفيلم حيث يؤدي دور المقدم طيار هشام جلال.

فيلم السرب

 من المقرر أن يتم طرح فيلم السرب خلال الفترة المقبلة وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عمر عبدالحميد، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في البطولة كريم فهمي وهند صبري ومنى ذكي ومحمود عبدالمغني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011