رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة يوفنتوس ضد كروتوني اليوم

مباراة يوفنتوس ضد كروتوني اليوم

يدخل نادي يوفنتوس الإيطالي مباراة هامة للغاية مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الدوري الإيطالي «سيريا أي» في الموسم الجاري 2020-2021 عندما يستضيف نظيره كروتوني.

وتأزم موقف يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي في ظل استفاقة ثنائي العاصمة ميلان، واللذان التقيا بالأمس في ديربي الغضب.

ويحصل كريستيانو رونالدو ورفاقه على فرصة مساء اليوم لتحسين موقف يوفنتوس الذي سيطر على لقب المسابقة المحلية طوال السنوات الماضية.

مباراة اليوم التي تبث بصورة حصرية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس في المنطقة العربية تحظى باهتمام بالغ ومتابعة كبيرة من جمهور الكرة العربية، ويرغب كثيرون في مشاهدتها عبر الإنترنت.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة يوفنتوس وكروتوني لمشاهدتها بجودة عالية وبدون تقطيع، ونستعرض كافة التفاصيل والأرقام الخاصة بتلك المواجهة المرتقبة.

مباراة يوفنتوس ضد كروتوني

تقام مباراة يوفنتوس ضد كروتوني اليوم في إطار منافسات الجولة رقم 23 من عمر المسابقة، ويحتضنها ملعب فريق السيدة العجوز يوفنتوس.

وييتواجد يوفنتوس في المركز السادس برصيد 42 نقطة، حيث لعب مباراتين أقل من كل من يسبقونه في جدول الترتيب.

وإذا استطاع يوفنتوس الفوز في مباراة الليلة سيقفز مباشرة إلى المركز الثالث خلف ميلان والإنتر، وإن استطاع الفوز في مباراته المؤجلة سيصبح أقل من ميلان صاحب المركز الثاني بنقطة وحيدة ويصبح على بعد 4 نقاط من إنتر المتصدر.

أما كروتوني الطرف الثاني في المباراة فيقبع في المركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط من 22 مباراة، وخسر في مواجهاته الأربعة الأخيرة، وإن هزم اليوم فسيكرر إخفاق لم يحدث له منذ 2017.

وبداخل صراع النقاط الثلاثة هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو في الارتقاء إلى المركز الأول في صدارة ترتيب الهدافين بعدما استطاع لوكاكو أن يتخطاه بفارق هدف.

وأعلن المديران الفنييان التشكيل الرسمي لمباراة الليلة، وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالي:

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، وماتيس دي ليخت، وميريح ديميرال، ودانيلو.

خط الوسط: وستون مكيني، وآرون رامزي، ورودريجو بينتاكور، وفريدريكو تشيزا.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، وديان كولوسيفسكي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة