رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراه الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

ملخص مباراه الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

انطلقت مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي في تمام الثالثة عصرا، ويمكن التعرف على ملخص مباراه الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.

وتأتي مباراة الأهلي وفيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتذاع المباراة بين الأهلي وفيتا كلوب بشكل حصري على قناة بي إن سبورت4، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق المصري على محمد على.

تشكيلة الأهلي أمام فيتا كلوب

ولعب المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو مويسماني، بتشكيلة الأهلي أمام فيتا كلوب، اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، في التالي :-

- حراسة المرمي :-  محمد الشناوي

- خط الدفاع :- بدر بانون - ايمن اشرف - ياسر ابراهيم - محمد هاني

- خط الوسط :- اليو ديانج  - عمرو السولية – أجاي - محمد مجدي  أفشة -  محمد شريف.

- خط الهجوم - مروان محسن


ملخص مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر

وافتتح لاعبو النادي الأهلي أهداف المباراة مبكراً، حيث نجح مهاجم النادي الأهلي الشاب محمد شريف في إحراز الهدف الأول في الدقيقة السادسة عمر الشوط الأول.

وبعد مرور نحو 13 دقيقة على الهدف الأول وبالتحديد في الدقيقة الـ 19 عشر أكد لاعب وسط النادي الأهلي محمد مجدي قفشة على تفوق النادي الأهلي بإحراز الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني حافظ النادي الأهلي على أداءه المميز، مما أسفر عن إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 78 بأقدام طاهر محمد طاهر بديل محمد الشريف بعد إصابة الأخير.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

ويأتي الأهلي حاليا في المركز الثاني بعد فوزه على فيتا كلوب اليوم في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط متقدما على فيتا كلوب الكونغولي الذي تأخر إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 أهداف.

فيما حافظ نادي سيمبا التنزاني على صدارة المجموعة بعد تغلبه على نادي المريخ السوداني بـ10 نقاط، ويأتي المريخ السوداني بالمرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة متزيلاً مجموعة الأهلي.

معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب

كانت قنوات بي إن سبورت ق أعلنت أن معلق اللقاء هو المصري أحمد الطيب، هو ما فتح عليها النار من جماهير القلعة الحمراء وإعلان رفضها الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمعلق اللقاء بسبب ميوله ضد الأهلي.

واتهم العشرات من جماهير القلعة الحمراء بالتحيز ضد فريقها في جميع المباريات التي يعلق عليها، بينما اتهمه البعض بأنه صاحب فأل سيء لأن الأهلي لا يفوز في حالة كونه معلق اللقاء.

واستمرت الأزمة حتي أعلنت قناة الأعلى أنه تم إسناد المهمة لخليل البلوشي بدلا من الطيب، ليخرج الأخير وينفي ما ورد بقناة الأهلي وأنه معلق اللقاء وأنه لم يصله إخطار باستبعاده من التعليق على المباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية