رئيس التحرير: أحمد متولي

معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب..هل هو أحمد الطيب

معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب..هل هو أحمد الطيب

أصبح معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب، من أكثر الأمور التي يبحث عنها عشاق القلعة الحمراء قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة.

وكان أزمة معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب قد أثيرت في وقت سابق بعد إعلان مجموعة قنوات بي إن سبورت أن معلق المباراة هو أحمد الطيب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك.

وعبر الآلاف من عشاق وجماهير القلعة الحمراء عبر صفحات التواصل الاجتماعي، عن رفض أحمد الطيب ليكون معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

ويأتي الأهلي حاليا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط خلف فيتا كلوب الكونغولي وصيف المجموعة بفارق الأهداف عن الفريق المصري.

بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة بـ 7 نقاط، ويأتي المريخ السوداني بالمرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة متزيلاً مجموعة الأهلي.

​​​​​​​موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

يلعب النادي الأهلي ضد فيتاكلوب الكونغولي في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، في اطار منافسات الجولة الرابعة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة

من المنتظر أن تذاع مباراة اليوم على قناة بي إن سبورت 4، بينما تنقل قناة مكسبي المفتوحة المباراة أيضا.

معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب

كانت قنوات بي إن سبورت ق أعلنت أن معلق اللقاء هو المصري أحمد الطيب، هو ما فتح عليها النار من جماهير القلعة الحمراء وإعلان رفضها الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمعلق اللقاء بسبب ميوله ضد الأهلي.

 واتهم العشرات من جماهير القلعة الحمراء بالتحيز ضد فريقها في جميع المباريات التي يعلق عليها، بينما اتهمه البعض بأنه صاحب فأل سيء لأن الأهلي لا يفوز في حالة كونه معلق اللقاء.

واستمرت الأزمة حتي أعلنت قناة الأعلى أنه تم إسناد المهمة لخليل البلوشي بدلا من الطيب، ليخرج الأخير وينفي ما ورد بقناة الأهلي وأنه معلق اللقاء وأنه لم يصله إخطار باستبعاده من التعليق على المباراة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر

ميكس ميديا