رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتائج كلية الآثار جامعة القاهرة 2022

رابط نتائج كلية الآثار جامعة القاهرة 2022

ينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتائج كلية الآثار جامعة القاهرة 2022 بالتزامن مع ظهور نتائج الفرق الدراسية المختلفة عن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

رابط نتائج كلية الآثار جامعة القاهرة

تعلن كلية الآثار بجامعة القاهرة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب جميع الفرق لمرحلة البكالوريوس عقب الانتهاء من عقدها بعد أيام.

وأوضح عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، الدكتور أحمد رجب، أن الامتحانات كلها بنظام البابل شيت والتصحيح بالكامل إلكتروني دون تدخل بشري،  وتم تصحيح الامتحانات عقب انتهاء اليوم الامتحاني مباشرة، ما يسرع عملية ظهور النتائج.

كما ويؤدي طلاب مرحلة الدراسات العليا الامتحانات بعد طلاب البكالوريوس بداية من الساعة الثانية ظهرا، وتظهر نتيجتهم تباعا بعد الانتهاء من نتيجة كل شعبة.

وأكد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وعمل التعقيمات اللازمة وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال الامتحانات، مع التشديد على ارتداء الكمامات والدخول من بوابة التعقيم وقياس الحرارة وتم تجهيز العيادة الطبية بالكلية.

ويكون الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للكلية على الإنترنت واختيار مرحلة البكالوريوس من الواجهة الرئيسية، ثم اختيار نتائج الامتحانات.

يتم تحويل الطالب إلى نافذة نتيجة مكتوب بها رابط نتائج الفرق الدراسية الأربعة، وعليه الضغط على كلمة هنا.

الخطوات البسيطة السابقة يمكن إتمامها من خلال الرابط التالي: http://fa-arch.cu.edu.eg/ExamResults.html.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة