رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وظائف وزارة التربية والتعليم المصرية للتقديم 2021

رابط وظائف وزارة التربية والتعليم المصرية للتقديم 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة للمعلمين والإداريين لعام 2021 وآخر موعد للتقديم.

ونشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- إعلانًا عن حاجتها لمعلمين وإداريين من العاملين بها.

إعلان وظائف وزارة التربية والتعليم المصرية 2021

وذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في إعلانها، أن فريق العمل المطلوب سيتشكل من العاملين بالوزارة، المديريات، الإدارات التعليمية والمدارس الحكومية واللغات.

وفيما يتعلق بالوظائف المطلوبة، أوضح الإعلان أن الوزارة في حاجة إلى شغل وظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي وموجهي كلاً من التعليم العام والفني، العاملين بمديريات التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشارت الوزارة في إعلانها أن الوظائف المتخصصة التي أعلنت عنها، ستتاح فقط لمعلمي وموجهي التعليم الفني من العاملين بمديريات التربية والتعليم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المتقدمين لشغل الوظائف المذكورة سوف يخضعون لمقابلات شخصية بمقر الوزارة خلال شهر أبريل 2021 وذلك لمن تنطبق عليه الشروط.

وأشارت الوزارة إلى أن الناجحين في الاختبارات الشخصية التي ستعقد في أبريل المقبل سوف يتم التعامل معهم بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تقدموا للالتحاق بها.

وظائف مدارس غبور للتكنولوجيا التطبيقية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوظائف المتاحة للمعلمين والإداريين متوافرة للعمل في مدارس غبور 1 للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة 15 مايو، وغبور 2 للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة 6 أكتوبر.

رابط التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم المصرية

وضمنت الوزارة رابط التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم المصرية بمدرسة غبور 1 و2 للتكنولوجيا التطبيقية وخطوات ملئ الاستمارة، وهي كالتالي:

  • الدخول على الرابط من هنا
  • تسجيل الرقم القومي.
  • تسجيل تاريخ الميلاد.
  • محافظة الميلاد.
  • النوع ذكر/ أنثى.
  • المدرسة المتقدم لها.
  • نوع الوظيفة.
  • الوظيفة المقدم لها.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

آخر موعد للتقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم المصرية

وحددت الوزارة آخر موعد للتقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم المصرية مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية، ووضعت نطاق زمني محدد ينبغي على الالتزام به.

وذكرت الوزارة أنه على الراغبين في التقديم لشغل الوظائف المطلوبة، التقديم خلال الفترة من 25 مارس إلى 15 أبريل 2021.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية