رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة اختفاء جثة إسراء عماد من المستشفى بعد قتلها

حقيقة اختفاء جثة إسراء عماد من المستشفى بعد قتلها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن اختفاء جثة إسراء عماد من المستشفى بعد قتلها على يد زوجها وشقيقه.

قصة إسراء عماد

وتعود قصة إسراء عماد التي أدت إلى الاعتداء عليها في محاولة لقتلها، بحسب رواية عمتها التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- إلى الخلاف الذي نشب بينها ووالدة زوجها بعد انفصال الأخيرة عن زوجها ووالد الضحية.

ونتيجة لغضب الأم الذي انضرمت نيرانه لتحدث صخبًا سكون حياة العائلة المكونة من شاب 24 عام، زوجته إسراء عماد 19 عام وطفلهما مالك، حرضت نجلها على الزواج بأخرى.

ومن بين الأحداث التي تم تداولها على الإنترنت أن الزوجة فوجئت بزوجها يتحدث إلى أخرى وعندما عاتبته هددها بالطلاق، فسارعت للاحتماء بوالدته خوفًا من خراب بيتها.

واستكمالاً للرواية المتداولة، نهرت تلك السيدة زوجة نجلها وطالبته بجلب حقها منه وإلا استعادت سيارة الأجرة- التاكسي- الذي جلبته له ومنحه لشقيقه.

واستجاب الابن لطلب الأم، وبمساعدة شقيقه الذي نصحه بالخلاص منها، قاما بتشويهها وطعنها عدة طعنات باستخدام سلاح أبيض.

كادت حياة إسراء عماد أن تنتهي، وأودعت مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية في حاولة لإسعافها، ولكن كانت هناك مخططات للتخلص منها بشكل نهائي، وهو ما سمعه أمن المستشفى وأخطر به النيابة.

القبض على زوج إسراء عماد

وألقت قوات أمن قسم المنتزه ثان القبض على زوج إسراء عماد، وحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح أول المنتزه.

واعترف الجاني بما نسبته إليه النيابة من اتهاماته بالاعتداء على إسراء عماد بالضرب وإحداث إصابات بها، نتيجة لخلافات زوجية وتطاوله عليه بالسب.

إخلاء سبيل زوج إسراء عماد

وأمرت النيابة بإجلاء سبيل زوج إسراء عماد الذي اعتدى عليها بالضرب، واستدعاء الزوجة لسؤالها والاطلاع على التقارير الطبية الصادرة من مسشتفى شرق المدينة لبيان إصابتها.

اختفاء جثة إسراء عماد من المستشفى بعد قتلها وحقيقتها

وتداول مغردون على موقع تويتر منشورات مجهولة تشير إلى اختفاء جثة إسراء عماد من مستشفى شرق المدينة بعد قتلها.

ونفى الدكتور محمد فاروق، مدير مستشفى شرق المدينة، ما تم تداوله من أخبار حول هذا الأمر، مؤكدًا أن إسراء عماد غادرت المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية واستقرارها عقب الجراحات التي خضعت لها، وأن جثمانها لم يتعرض للاختفاء، حيث أنها لم تتوفى بعد، وما زالت على قيد الحياة.

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011