رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد برنامج مسابقات مهيب ورزان في رمضان على «إم بي سي»

موعد برنامج مسابقات مهيب ورزان في رمضان على «إم بي سي»

تستمر النجمة اللبنانية رزان مغربي في تقديم برنامج مسابقات في رمضان للموسم الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجها في العام الماضي مع الفنان أحمد السقا.

وللعام الثاني على التوالي تقدم رزان مغربي برنامج المسابقات عبر شبكة قنوات «MBC»، والذي يستهدف بصورة أساسية تقديم مساعدات للجمعيات الخيرية.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن برنامج مسابقات مهيب ورزان وفكرته ومواعيد عرضه.

موعد برنامج مهيب ورزان في رمضان

وروجت الشبكة الناقلة للبرنامج عن المسابقة اليومية بالكشف عن أن رزان مغربي ستظهر في إطلالة مختلفة، خلال الشهر الكريم حيث تقدم مع مهيب عبدالهادي برنامج المسابقات اليومي «مهيب ورزان في رمضان».

ينطلق عرض البرنامج بداية من اليوم الأول من رمضان حيث تتجول عدسات البرنامج في الأحياء المصرية المختلفة ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يشارك في الألعاب والمسابقات المختلفة التي يشارك فيها عدد من النجوم بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يوميا للمؤسسات الخيرية.

ويعرض برنامج «مهيب ورزان في رمضان» على «MBCمصر» الساعة 11:30 مساء جميع أيام الأسبوع.

كانت رزان مغربي قدمت مع أحمد السقا في رمضان الماضي برنمجا تحت اسم «اغلب السقا» حيث كان يتم استضافة نجم كل يوم لينافس السقا في مجموعة من الألعاب ويفوز المنتصر بمبلغ مالي يتم التبرع به لمؤسسة خيرية، كما كان يتم تخصيص مبلغ مالي لمن يجيب على سؤال الحلقة اليومي.

اقرأ المزيد:
برامج رمضان 2021 على MBC

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة