برامج رمضان 2021 على MBC

برامج رمضان 2021 على MBC

أعلنت بعض القنوات الفضائية عن برامج رمضان 2021 التي ستُعرض على شاشتها خلال الشهر الكريم، ومن بينها قناة MBC.

موعد رمضان 2021

وأعلن مجمع البحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن موعد شهر رمضان 2021، والذي من المقرر أن يبدأ أول أيامه يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل الجاري، وفق استطلاعاته.

ومن المقرر أن يتحدد موعد رمضان 2021 في الاحتفالية التي ستعقدها وزارة الأوقاف يوم الأحد 11 أبريل بمناسبة ليلة رؤية هلال شهر رمضان.

برامج رمضان 2021

وهناك العديد من برامج رمضان 2021 المقرر عرضها خلال الشهر، بعضها عبارة عن مقالب والآخر ديني، منوعات وغيرها، ومن بين هذه البرامج:

برنامج رامز عقله طار

ويقدم الفنان رامز جلال في 30 حلقة طوال شهر رمضان برنامج رامز عقله طار، والذي يقدم فيه مجموعة من الفنانين والمشاهير في مجالات التمثيل، الرياضة وغيرهما من خلال المقالب التي سيوقعهم فيها.

ويعرض برنامج رامز عقله طار في شهر رمضان 2021 على قناة MBC مصر الفضائية.

وتم الكشف عن بعض مشاهير الفن والكرة الذين سيشاهدهم الجمهور في شهر رمضان من خلال برنامج« رامز عقله طار» من بينهم أحمد سعد، سمية الخشاب، قفشة، فرجاني ساسي، مروان محسن، أشرف بن شرقي، جنش وآخرين.

فنانيس رمضان 2021

ومن البرامج التي حظيت بإعجاب المشاهدين في السنوات الماضية، والتي ستكمل مواسمها بموسم جديد هي برنامج« فنانيس» رمضان 2021.

وفنانيس هو برنامج« أنيمشن» كارتون يقدم مغامرات لشخصياته الشهيرة والتي تمتزج بالكوميديا، ويعرض على قناة MBC.

برنامج الحكاية

ويقدم الإعلامي عمرو أديب برنامج« الحكاية» بشكل شبه يومي، ومن المقرر أن يستمر عرضه خلال شهر رمضان 2021 بفقرات مميزة، وذلك على قناة MBC.

برنامج خمس نجوم

فكرة جديدة وشكل مختلف عن المعتاد للمقالب يقدمها برنامج« خمس نجوم» والذي يستضيف مجموعة من الفنانين، ويجمع 5 ممثلين في نفس الوقت، وهم غادة عادل، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي وكريم فهمي.

ويعرض برنامج خمس نجوم على شاشة قناة MBC الفضائية في شهر رمضان 2021.

من القلب للقلب

ومن البرامج الدينية التي من المقرر عرضها طيلة شهر رمضان 2021 برنامج من القلب للقلب لمقدمته إيمان رياض.

ويستقبل برنامج« من القلب للقلب» التساؤلات والفتاوى عبر الهاتف ليرد عليها الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية.

برنامج ملح وسكر

ولن يخلو جدول برامج قناة MBC من تلك التي تتحدث عن الطعام والتغذية في شهر رمضان، وذلك من خلال برنامج ملح وسكر للشيف ميريت أسامة والذي من المفترض أن يعرض بشكل يومي أنواع متعددة من الأطعمة.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا