رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة جالطة سراي اليوم بمشاركة مصطفى محمد

نتيجة مباراة جالطة سراي اليوم بمشاركة مصطفى محمد

يعود مصطفى محمد للمشاركة ويعود معه الاهتمام العربي بمنافسات الكرة التركية، واليوم الأربعاء موعد مباراة جديدة لفريق الشاب المصري الجديد جالاتا سراي.

ومع استمرار مصطفى محمد في التألق في الملاعب الأوربية منذ احترافه بتركيا، وكلما شارك وسجل يزداد اهتمام المصريين بمتابعته ومشاهدة لقاءات فريقه.

ويتابع كثيرون في مصر والمنطقة العربية مباريات غلطة سراي مؤخرا في مختلف المنافسات التركية بسبب النجم المصري الشاب.

مباراة جالاتا سراي اليوم

وخاض جالاتا سراي ماتش مواجهته في إطار منافسات الأسبوع 36 من عمر مسابقة السوبر ليج للموسم الحالي 2020-2021.

واستضاف جالاتا سراي ضيفه قونيا سبور على ملعبه ستاد تورك تيليكوم أرينا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

أهمية المباراة كانت تعود لكون غلطة سراء تراجع إلى المركز الثالث خلف فنربخشة وبشكتاش ويريد استغلال مباراة اليوم للتساوي مع صاحب المركز الثاني وانتظار تعثير أي فريق منهما للانقضاض على الصدارة في الأمتار الأخيرة من سباق الدوري التركي.

وبجانب الرغبة في الصدارة وسباق لقب الدوري هناك تحد خاص لمحترفنا المصري محمد صلاح الذي يريد الاستمرار في التسجيل وإثبات نفسه من جديد بعد العودة من الإصابة بكورونا التي أبعدته لفترة عن المشاركة كأساسي.

مسيرة مصطفى محمد مع غلطة سراي

بدأ مصطفى محمد مشواره في الملاعب التركية بصورة قوية للغاية حيث نجح في التسجيل في المباريات الأربعة الأولى له.

ووصل مصطفى محمد إلى مجموع 6 أهداف في الدوري والكأس في 7 مباريات فقط إلى أن أصيب بفيروس كورونا بعد التوقف الدولي الأخير.

وبعد عودة مصطفى محمد من الإصابة في المباراة الماضية شارك كبديل أمام أنطاليا سبور وأحرز هدف الفوز لفريقه ليصل إلى هدفه السابع.

ونظرا للتفوق اللافت لمصطفى محمد تداولت تقارير تركية أنباء تفيد بأن جالاتا سراي قرر تفعيل بند شراء مصطفى محمد نهائيا في يوليو المقبل مقابل 4 مليون دولار.

تشكيل جالاتا سراي المتوقع اليوم

وأعاد المدير الفني لجلطة سراي فاتح تيريم مصطفى محمد في مركز المهاجم، مع الإبقاء على النجم الكولومبي روداميل فالكاو بجانبه على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل مباراة اليوم المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: موسليرا.

خط الدفاع: عمر بيرم، وماركاو، وكريستيان لوينداما، ويدلين.

الوسط: أو غيينكارو إيتيبو، وهنري أونيكورو، وإمري كلنتش، وجيدسون فيرنانديز، وأردا توران.

الهجوم: مصطفى محمد أحمد.

وانتهت المباراة بفوز جالطة سراي بهدف وحيد في الدقيقة 87 عن طريق إمري أكبابا، وشارك مصطفى محمد في الشو ط الأول، ولكن خرج في الشوط الثاني.

​​​​​​​نتيجة مباراة جالاتا سراي وكونيا سبور​​​​​​​

انتهت مباراة جالاتا سراي وكونيا سبور بهدف مقابل لاشيء لمصطفى محمد ورفاقه، أحرزه إمري أكبابا في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة