رئيس التحرير أحمد متولي
 فتح التقديم للتعليم المدمج جامعة سوهاج.. تعرف على الشروط والمواعيد

فتح التقديم للتعليم المدمج جامعة سوهاج.. تعرف على الشروط والمواعيد

أعلن رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز، عن قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامج مركز التعليم المدمج للعام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١، وذلك بنظام التعليم عن بعد.

التقديم للتعليم المدمج جامعة سوهاج 2021-2022

وأوضح رئيس الجامعة أن المركز يتيح للمتقدمين التسجيل في برامج جامعة القاهرة داخل مركز التعليم المدمج بسوهاج، لافتا إلى أن التقديم مستمر حتى ١٠ يونيو القادم.

وأضاف مدير المركز، الدكتور كمال سيد خليل، أن نظام التعليم المدمج الجديد يجمع بين نظام التعليم الافتراضي والإلكتروني، من خلال الاعتماد على المحاضرات التقليدية وشبكة معلومات الجامعة.

وأشار إلى أن طلاب الدفعة الجديدة سوف يتابعون المادة التعليمية الإلكترونية المقدمة من جامعة القاهرة عن طريق الوسائط المتعددة، كما سيتم أداء الامتحانات بجامعة سوهاج تحت إشراف أساتذة جامعة القاهرة.

يشار أنه بعد تقديم الطلاب للالتحاق بأحد برامج البرامج المتاحة يجري مركز التعليم المدمج اختبارات القبول للطلاب المتقدمين للالتحاق بها.

وتتلخص شروط القبول في مركز التعليم المدمج بجامعة سوهاج أن يكون المتقدم من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات، وذلك بشرط مرور عامين كما يشترط أيضا اجتياز المتقدمين لامتحان القبول، وتجرى الاختبارات بمقر المركز الرئيسي بالجامعة القديمة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة