رئيس التحرير أحمد متولي
 هيفاء وهبي تثير الجدل بإحدى أغلى سيارات العالم (صور)

هيفاء وهبي تثير الجدل بإحدى أغلى سيارات العالم (صور)

أثارت الفنانة هيفاء وهبي حالة واسعة من الجدل حولها خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب أحدث ظهورها بجوار سيارتها باهظة الثمن، والتي قصدت استعراضها أمام جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

لاقت هيفاء وهبي انتقادات جمة بسبب صور سيارتها الفيراري الجديدة ذات اللون الأحمر الصاخب، الذي كان من شأنه لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتمعي المختلفة.

سيارة هيفاء وهبي الجديدة

استعرضت هيفاء وهبي، صور سيارتها الجديدة عبر حسابها على "انستجرام"، وكعادتها لن تضيع فرصة كي تظهر قوامها الممشوق، لتفتتح عليها النيران من قبل الجمهور.

تنوعت التعليقات بين الإنتقادت الموجهة للفنانة هيفاء وهبي، حيث جاء أبرزها كالآتي: "احنا زهقنا من موضة العربيات الجديدة دي".."كل واحد يجيب عربية جديدة يخنقنا احنا بقى".."العربيات بقيت موضة في الوسط الفني دلوقتي يا جماعة"، وغيرها العديد.

سعر سيارة هيفاء وهبي

طلت هيفاء وهبي في الصور، بملابس كاجوال وهي تقف أمام السيارة ماركة فيراري حمراء اللون، واحدة من أغلى السيارات في العالم، ليتفاعل معها الكثير من نجوم الوسط الفني.

آخر أعمال هيفاء وهبي

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي مسلسلها أسود فاتح، حيث شاركها البطولة عدد كبير من نجوم الوطن العربي من بينهم روجينا، نانسي صلاح، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، فراس سعيد، شريف سلامة، ناصر سيف، وباقة لامعة من النجوم، ليحصد المسلسل على العديد من المشاهدات آنذاك

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011