رئيس التحرير أحمد متولي
 سعود الفوزان يؤيد منع مكبرات الصوت بالمساجد: بعت منزلي بسببها

سعود الفوزان يؤيد منع مكبرات الصوت بالمساجد: بعت منزلي بسببها

سعود الفوزان، الكاتب السعودي التي أثار حالة عارمة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب منشور له يتذمر من خلاله على مكبر الصوت المتواجد في المسجد أمام منزله.

سعود الفوزان يثير الجدل حوله بسبب الأذان

كتب سعود الفوزان، في تدوينة له عبر موقع التغريدات توتير، كاشفا عن السبب وراء سعيه لبيع منزله، قائلا: «هذا ماحصل بعت بيتي والسبب #مكبرات_الصوت فوق راسي وراس أبنائي وعندما عرضت بيتي للبيع لم اجد أحدا يشتري بيتي كل مشتري يقول بيتك جميل لكنه جوار المسجد ولو بعته لنا بريال لن نشتريه معهم حق».

وقعت كلمات سعود الفوزان وقع الصاعقة على نشطاء تويتر الذين انهالوا عليه بالشتائم والسباب، لافتين إلى أنه يتلون حسب قررات ولي الأمر الأمير محمد بن سلمان.

انتقادات لاذعة لـ سعود الفوزان

لاقى سعود الفوزان انتقادات لاذعة بعد منشوره الخاص بصوت الأذان، حيث علق مغردون ونشطاء على مواقع التواصل قائلين: «صوات الأغاني الي موجودة في كل حتة مش بضايقهم لكن صوت الأذان لا».

وفي السياق ذاته، علق العديد من المغردين على قرار وزير الشؤون الإسلامية بقصر مكبرت الصوت على الأذان والإقامة، متسائلين عن سبب الهجوم على الشعائر الدينية.. أكد نشطاء، أن القرار جاء في سياق حركة تغيير وإبدال للمفاهيم والتقاليد والقيم، وإحلال هيئة الترفيه مكان هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ما أثار غضب المواطنين. سعود الفوزان صوت الاذان مكبرات الصوت الكاتب سعود الفوزان السعودية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011