رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة الغربية (بيان رسمي)

تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة الغربية (بيان رسمي)

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بعد انتهاء الامتحانات.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الغربية

وأصدرت المديرية بيانا، كشفت فيه عن بدء أعمال التصحيح والتقدير لأوراق طلاب الشهادة الإعدادية، في إطار تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية بجميع لجان التقدير.

وتفقد وكيل المديرية، صبري الدسوقي، جميع لجان التقدير للاطمئنان إلى حسن سير العمل، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتقديم الشكر لجميع المقدرين على المجهود المبذول، وحاملاً توجيهات وكيل الوزارة بالحرص على صالح جميع الطلاب ومراجعة كراسات الإجابة أكثر من مرة، وتحري الدقة في التقدير والمراجعة لتحقيق مصلحة الطالب في المقام الأول.

وكشف البيان أن أعمال لجان التقدير والتي بدأت اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع القادم ويعقبها أعمال لجنة النظام والمراقبة في رصد واستخراج النتيجة النهائية.

وعلى هذا تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية في الثلث الأخير من يونيو الجاري إلكترونيا وفي المدارس.

وكان طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الغربية ادوا امتحانات الترم الثاني في الفترة من السبت 10 يونيو وحتى الخميس 10 من نفس الشهر.

وعقدت الامتحانات بالنظام التقليدي الذي يقوم على اختبار الطلاب في كل مادة بفترة امتحانية منفردة على عكس ما جرى في الفصل الدراسي الأول الذي عقدت فيه الامتحانات مجمعة.

ويعتد بنتيجة الفصل الدراسي الثاني فقط في تحديد مجموع الطالب النهائي في الشهادة الإعدادية والذي يستخدم في تنسيق الالتحاق بمدارس الثانوية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة