رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيديو متحرش المطار من البداية حتى حكم القضاء

قصة فيديو متحرش المطار من البداية حتى حكم القضاء

باتت بسمة بشاى، خريجة كلية الآداب بالجامعة الأمريكية، التي اشتهرت إعلاميًا بـ «فتاة المطار»، من أهم الموضوعات التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الماضية.

تعرضت الفتاة التي تدعى بسمة بشاي ذات الـ29 ربيعًا للتحرش في المطار، على يد إحدى الموظفين داخل المطار، الذي تعمد تصوير جسدها.

قصة فيديو متحرش المطار

كشفت فتاة المطار، صاحبة الواقعة، عن تفاصيل قصة فيديو متحرش المطار، موضحة أنها كانت واقفة في الطابور لاستلام شنطتها بعد عودتها من بيروت إلى مصر لتتفاجىء بشخص يقوم بتصويرها من الخلف.

خرجت فتاة المطار في مقطع فيديو قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتشهر بالمتحرش الذي قام بتصويرها، ليكن عبرة لمن تسول له نفسه أن يكرر ما فعله متحرش المطار.

وأكدت الفتاة، أنه تم استدعاء الأمن بعد الواقعة مباشرة للتحقيق مع موظف المطار وإلزامه بإزالة الصور التي التقطها لها.

القضاء المصري يُنصف فتاة المطار

قررت النيابة العامة، حبس متحرش المطار لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات بتهمة تصوير الفتيات من الخلف، حيث اتضح أن تلك الواقعة لن تكن الأولى لذاك المتحرش.

نصفت محكمة جنح النزهة في القاهرة، برئاسة المستشار عمرو مختار، اليوم الخميس، الفتاة التي أصرت على حقها، بعدما تعرضت لهذا الموقف.

عاقبت المحكمة متحرش المطار، بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه 20 ألف جنيه، بتهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بسمة بشاي وتصويرها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011