رئيس التحرير أحمد متولي
 ارتفاع عدد إصابات حادث الإسكندرية اليوم..تعرف على التفاصيل

ارتفاع عدد إصابات حادث الإسكندرية اليوم..تعرف على التفاصيل

أثار حادث قطار الإسكندرية اليوم، حالة من الذعر بين المواطنين، خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، والذي أسفر عن إصابة 45 شخصًا بعد تصادم قطار الإسكندرية حتى الآن.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي لتنقلب رأسًا على عقب، بعد تصادم قطار الإسكندرية اليوم، لتنتشر الكثير من التساؤلات حول حادث قطار الإسكندرية.

حادث قطار الإسكندرية اليوم

اصطدم جرار قطار، صباح اليوم الثلاثاء، بقطار الإسكندرية من الخلف بالقرب من المحطة، ما أسفر عن وجود إصابات طفيفة لعدد من الركاب.

هرول اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إلى مكان حادث قطار الإسكندرية اليوم لمتابعة الموقف، بحضور عدد من قيادات المحافظة.

الدفع بـ 27 سيارة إسعاف بعد تصادم قطار الاسكندرية

أكدت وزارة الصحة والسكان، أنه تم الدفع بـ 27 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى عدد من المستشفيات منها رأس التين العام، وجمال حمادة المركزي، وشرق المدينة، كي يتلقى الإسعافات الأولية.

وأوضحت وزارة الصحة، أن الإصابات تنوعت بين كدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكداً أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تماثلهم للشفاء.

تفاصيل وقوع حادث قطار الإسكندرية

أعلنت هيئة سكك حديد مصر، عن تفاصيل وقوع حادث قطار الإسكندرية اليوم، حيث احتك الجرار رقم 3219 بالقطار إكسبريس درجة ثانية عادية مميزة رقم 12/2519 من الخلف أثناء تحركه من رصيف 8 في محطة الإسكندرية.

وكشفت الهيئة، عن مرور حادث قطار الإسكندرية دون وقوع وفيات، وتم نقل الاصابات إلى عدد من المستشفيات..

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011