رئيس التحرير أحمد متولي
 حلا شيحة تعلن اعتزالها مرة أخرى وتؤكد: «عدت لتوازني»

حلا شيحة تعلن اعتزالها مرة أخرى وتؤكد: «عدت لتوازني»

غابت الفنانة حلا شيحة عن الأنظار منذ زواجها من الداعية معز مسعود، ما أثار حالة واسعة من الجدل حولها وخروج العديد من الشائعات وخاصة بعدما حذفت صور فيلمها الأخير مع الفنان تامر حسني من حسابها على انستجرام.

وأخذ الجمهور يسطر حكاية جديدة للفنانة حلا شيحة بعدما اختفت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على عكس ما كانت عليه قبل عقد قرانها.

اعتزال حلا شيحة

نشرت الفنانة حلا شيحة عدد من الصور لها بالحجاب بصحبة زوجها معز مسعود وأبناءها، لتتحدث عن فيلم مش أنا الذي أخذ رقعة واسعة من الحديث، ومن هنا خرجت الشائعات حول خلافات وقعت بينها وبين تامر حسني وغيرها العديد.

حلا شيحة تعلق على فيلم مش أنا

عقبت حلا شيحة، عن فيلم مش أنا قائلة: الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى مش أنا وبتمنى التوفيق لكل زملائي.

واردفت حديثها، قائلة: "بحمد ربنا أني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا.

كانت قد احتفل كلًا من حلا شيحة ومعز مسعود بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، حيث غابت حلا عن الكاميرا مرة آخرى بعد مسلسلها التي عادت به بقوة خيانة عهد عام 2020، والتي شاركت في بطولته مع الفنانة يسرا وبيومي فؤاد، وخالد أنور، وجومانا مراد، وباقة لامعة من نجوم الفن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011