صور حفل زواج حلا شيحة وزوجها معز مسعود

صور حفل زواج حلا شيحة وزوجها معز مسعود

احتفلت الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود، نهار الاثنين، بعقد قرانهما وسط عدد محدود من المدعوين من أقارب الطرفين.

حلا شيحة وزوجها معز مسعود

واستغنت شيحة وزوجها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود عن دعوة الأصدقاء والمقربين إلى عقد القران، وطغت السرية التامة على تفاصيل مشروع زواجهما إلى أن أتمم ليلة أمس.

هلا شيحة إنستجرام

واتخذت العائلتين الموقف نفسه حيال الصحفيين، وهو ما بدا من تدوينة نشرتها الفنانة هلا شيحة، شقيقة العروس، على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام.

وتضمنت تدوينة شيحة، عبارة: تم عقد قران حلا شيحة والداعية معز مسعود في أحد الفنادق بغياب الإعلام والصحافة.

وعادت شيحة مرة أخرى لتنشر صورة لها من حفل عقد زفاف شقيقتها، حاملة باقة من الورود، مرفقة بعبارة: الورود هي الصديق المفضل للفتيات، فقط أمزح، الألماس هو...، القبلة على اليد ربما تكون قارية إلى حد كبير.

وارتدت شيحة في حفل زفافها، فستان زفاف رقيق، مغلق، باللون الأبيض، ممسكة بباقة ورود من نفس اللون، واعتمدت تصفيفة شعر غير منسدل وماكياج بألوان هادئة، بينما ارتدت شقيقاتها ملابس كلاسيكية بسيطة في تصميمها.

والتقطت صور حفل الزفاف للحضور من والدا العروسين، وشقيقاتها برفقة زوجيهما، وبعضها التقط أثناء إتمام مراسم توقيع عقد القران، وظهرت العروس في إحداهن وهي تغطي الجانب الأكبر من شعرها بالحجاب الأبيض.

معز مسعود

وتعد هذه هي الزيجة الرابعة للداعية الإسلامي معز مسعود، الذي سبق له الزواج من 3 زوجات سابقات، هن: سارة حورية، ملكة جمال المحجبات بالجامعة الأمريكية، بسنت نور الدين، مرشد سياحي، شيري عادل، الفنانة الشهيرة، ثم حلا شيحة والتي تعمل بنفس الحقل الفني.

حلا شيحة

وأما حلا شيحة، فقد تزوجت من قبل من الفنان هاني عادل، عضو فريق وسط البلد الغنائي، ثم بعد انفصالهما تزوجت من يوسف هاريسون، داعية إسلامي كندي الأصل والمولد والمنشأ، وأنجبت منه 4 أبناء، واستمرت الزيجة طوال 12 عامًا لتعلن انفصالهما بعد أن قررت التخلي عن الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، لتتزوج أمس من معز مسعود.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية