رئيس التحرير أحمد متولي
 حلوانى العبد طلعت حرب: العنوان والتليفون والأسعار

حلوانى العبد طلعت حرب: العنوان والتليفون والأسعار

يتميز فرع حلوان العبد طلعت حرب كونه واحد من أقدم فروع سلسلة محال الحلويات الشرقية والغربية الأشهر في مصر، بجانب موقعه الجغرافي الذي يجعله أكثرها ازدحاما.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير عنوان حلواني العبد للراغبين في التعرف على طريقة الوصول إليه، ورقم التليفون للراغبين في طلب المنتجات أو الاستفادة باي من الخدمات الأخرى التي تقدم تليفونيا.

عنوان حلواني العبد طلعت حرب

يقع فرع حلواني العبد بوسط البلد في 25 شارع طلعت حرب، باب اللوق، قسم قصر النيل، محافظة القاهرة.

يمكن الذهاب للمتجر من ميدان طلعت حرب بالمشي في الشارع باتجاه شارع رمسيس وستجده بعد التقاطع الثالث ناحية اليمين قبل فرع التوحيد والنور.

​​​​​​​

ويعمل الفرع كل يوم من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الحادية عشرة، عدا يومي الخميس والجمعة يستمر العمل حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

رقم تليفون حلواني العبد طلعت حرب

ويمكن التواصل مع فرع حلواني العبد طلعت حرب على رقم التليفون الأرضي: 0223938307.

ويتاح من خلال خدمة التواصل الهاتفي مع أحد ممثلي الفرع طلب توصيل الطلبات للمنزل أو حجز الطلبات الخاصة أو الاستفسار عن الأسعار وخلافه.

وبحسب بيانات الزوار على محرك البحث الشهير جوجل فإن وقت الذروة في الفرع يكون بين السادسة والتاسعة مساء، علما بأن أكثر الأوقات التي يكون الشراء من المتجر سهل فيها قبل الظهيرة.

معلومات عن حلواني العبد

تأسس حلواني العبد في مصر عام 1974 وهو سلسلة محال لبيع الحلوى بأنواع مختلفة وهو بين الأشهر في الجمهورية ولاقى استحسان الكثير من المواطنين.

وبحسب صاحب شركة العبد ورئيس شعبة الحلوى بغرفة القاهرة التجارية إن الشركة، العميد صلاح العبد، الشركة لديها مصنع بمنطقة الشرابية يعمل على توفير احتياجات جميع الفروع فقط.

وأضاف أن مجموعة العبد تتعامل مع مجموعة من الموردين الرئيسيين للحصول على المواد الخام اللازمة لصناعة المخبوزات والحلوى سواء الشرقية أو الغربية بالاضافة إلى المكسرات والياميش لتلبية احتياجات الفروع من تلك المنتجات.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011