فروع حلواني العبد في القاهرة والجيزة ومنافذ البيع بالمولات والهايبر ماركت

يستعرض «شبابيك» أماكن وعناوين فروع حلواني العبد في محافظتي القاهرة والجيزة للعملاء الراغبين في الوصول لإحداها لشراء منتجاته.

ويوجد لحواني العبد 4 فروع رئيسية بالإضافة للعديد من منافذ البيع في سوبر ماركت ومولات تجدونها في السطور التالية:

فروع حلواني العبد

فرع حلواني العبد وسط البلد 26 يوليو: 46 شارع شريف باشا باب اللوق عابدين، ورقم الهاتف: 01028211016.

فرع حلواني العبد طلعت حرب: 25 شارع طلعت حرب باب اللوق قسم قصر النيل، ورقم الهاتف: 0223938307.

فرع حلواني العبد الجيزة: ميدان نجيب محفوظ 3 شاهين العجوزة، ورقم الهاتف: 0233449755.

فرع حلواني العبد فيصل: 256 شارع الملك فيصل 1 شارع الأمراء من شارع فيصل محطة التعاون، ورقم التليفون: 0237719485.

منافذ حلواني العبد في المولات: ستي ستارز، ومول العرب، وصن سيتي مول، وكايرو فاستيفال سيتي، وداندي مول، وسيتي سنتر المعادي، وسيتي سينتر الإسكندرية، ومول مصر، وجولف سيتي مول.

منافذ بيع حلواني العبد في الهايبر ماركت: هايبر وان العاشر والشيخ زايد، وأولاد رجب، وسعودي، وسبينس، وفتح الله جملة ماركت، وبنده ماركت، وألفا ماركت، وبيم، والمحلاوي، ومحطات إمارات مصر، وهايبر العابد، وهايبر المنصورة، وكابري، ورويال هاوس، والراية، وزهران ماركت، وأسواق الهواري، وأسواق الفرجاني، وأسواق خيربلدنا، وأسواق الشرقية، وأسواق قنديل، وأسواق المحبة، وأسواق البشاير، وأسواق المناهري، وأسواق البوصيري، وأسواق الفضالي، وأسواق أبو السعود.

حلواني العبد

تأسس حلواني العبد في مصر عام 1974 وهو سلسلة محال لبيع الحلوى بأنواع مختلفة وهو بين الأشهر في الجمهورية ولاقى استحسان الكثير من المواطنين.

وبحسب صاحب شركة العبد ورئيس شعبة الحلوى بغرفة القاهرة التجارية إن الشركة، العميد صلاح العبد، الشركة لديها مصنع بمنطقة الشرابية يعمل على توفير احتياجات جميع الفروع فقط.

وأضاف أن مجموعة العبد تتعامل مع مجموعة من الموردين الرئيسيين للحصول على المواد الخام اللازمة لصناعة المخبوزات والحلوى سواء الشرقية أو الغربية بالاضافة إلى المكسرات والياميش لتلبية احتياجات الفروع من تلك المنتجات.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا