رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي اعتماد خورشيد..أسرار وتفاصيل مثيرة عن حياتها

من هي اعتماد خورشيد..أسرار وتفاصيل مثيرة عن حياتها

رحلت الإعلامية والمنتجة اعتماد خورشيد عن عالمنا اليوم، بعد صراع مع المرض، حيث تعرضت لوعكة صحية شديدة نُقلت على إثرها للعناية المركزة.

وأُشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، إلا أن نجلها نفى تلك الشائعة التي طالتها وهي طريحة الفراش.

سبب وفاة اعتماد خورشيد

كشف نجل اعتماد خورشيد، عن سبب وفاتها، حيث دخلت المستشفى بسبب إصابتها بضيق تنفس حاد كونها مصابة بمياه على الرئة، لتدهور حالتها يومًا تلو الآخر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

من هي اعتماد خورشيد

تزوجت اعتماد خورشيد من المصور السينمائي أحمد خورشيد في بداية حياتها، وانجبت إيهاب وأدهم، لتكن الأم الثانية لعازف الجيتار عمر خورشيد.

لن تستطيع اعتماد خورشيد الاستمرار في علاقتها الزوجية مع شريك حياتها أحمد خورشيد، بعدما تلقت تهديدات ووعيد من قبل صلاح نصر مدير المخابرات المصرية آنذاك.

تزوجت خورشيد من صلاح نصر تحديد التهديد، لإدراكها قدرته في تنفيذ تهديده وإدخال شريك حياتها مستشفى المجانين حسبما كشفت في أحد تصريحاتها التليفزيونية.

استطاعت، أن تقنع زوجها بتطليقها لحمايته وكذلك أبناءهما، حيث كان شاهد على زواجها من صلاح نصر.

مسيرة اعتماد خورشيد

أسست اعتماد خورشيد شركة إنتاج سينمائي مع صلاح رمسيس ولبنى عبد العزيز وشاركت في إنتاج عدد من الأفلام، إضافة إلى معامل إعتماد خورشيد للطبع والتحميض.

​​​​​​​

أقدمت على تأليف كتاب حول انحرافات صلاح نصر تكشف من خلاله ممارسات مدير جهاز المخابرات وعلاقاته المشبوهة مع نجمات السينما المصرية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011