رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد

تعرف على تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد

يحرص الكثير من المشاهدين على تحديث أجهزة التلفاز والقنوات التي تم إيقافها، وذلك بسبب تحديثها ورفع جودتها، كما يجرى بين الحين والآخر.

تزايدت العمليات البحثية عن تردد قناة القاهرة والناس 2، خلال الساعات الماضية، من قبل المشاهدين الذين يسعون لتشغيل القناة من جديد لمتابعة البرامج التي تذاع عبر شاشتها.

​​​​​​​

وفي ضوء خدمتنا المتنوعة التي نسعى لتقديمها للقارىء على مدار الـ 24 ساعة، نرصد تردد قناة القاهرة والناس 2 خلال السطور التالية.

تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد

يستطيع المشاهدون الاستمتاع بالمحتوى المتنوع الذي تقدمه قناة القاهرة لجمهورها، من خلال إدخال تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد 2021.

- تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد: 11765

- الاستقطاب: افقي

- معامل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ:⅚.

قناة القاهرة والناس

تمكنت قناة القاهرة والناس 2 من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على مدار السنوات الماضية، حيث تتميز ببرامجها المتنوعة بين السياسية والثقافية والفنية دون القنوات الأخرى التي تتبنى نوعًا واحد من البرامج.

انطلقت قناة القاهرة والناس في  رمضان عام 2012 لتقدم محتوى جذاب ومميز، إلا أنها اسدلت الستار على محتواها من جديد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، لتفتتح من جديد وتصبح من أهم القنوات المنافسة سواء من خلال البرامج التي تقدمها، أو المسلسلات والأفلام المختلفة.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من القنوات التي تم تغير ترددها، للحفاظ على الجودة والتقنية العالية التي تجذب المشاهد إلى المحتوى الذي يتم عرضه على شاشتها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011