رئيس التحرير أحمد متولي
 صور عقد قران المخرج عمرو سلامة ومروة البرماوي

صور عقد قران المخرج عمرو سلامة ومروة البرماوي

لفت المخرج عمرو سلامة أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، وذلك بصور عقد قرانه التي أشعلت منصات السوشيال ميديا.

وبدأ الكثير من الجماهير، البحث عن زوجة المخرج عمرو سلامة، بعدما تسائل الكثير عن هوية تلك الفتاة التي استطاعت خطف قلب المخرج الشهير.

صور عقد قران عمرو سلامة وزوجته

كشف المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عن عقد قرآنه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي.

وكتب سلامة على الصورة التي نشرها برفقة زوجته، قائلًا:« أنا وماكي كتبنا الكتاب، في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على ماكي المهندسة السينمائية مروة البرماوي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama)

لاقى المخرج عمرو سلامة الكثير من التهاني والتعليقات على صورة عقد قرانه، من قبل الكثير من نجوم الفن ومتابعيه من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عقد قران المخرج عمرو سلامة

وكان قد لفت الثنائي عمرو سلامة وزوجته الأضواء تجاههم، خلال الكثير من المهرجانات المختلفة، ليأتي اليوم ويظرها سويًا بعد عقد قرانهما ليصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

 

آخر أعمال عمرو سلامة

كانت آخر أعمال عمرو سلامة مسلسل ما وراء الطبيعة، الذي عرض على منصة نتفليكس العالمية، وهو عمل مأخوذ عن رواية للدكتور أحمد خالد توفيق تحمل نفس الإسم.

ويعمل عمرو سلامة حاليًا على فيلمه الجديد الذي يحمل اسم برأ المنهج، بطولة الفنانة روبي، ماجد الكدواني، أسماء أبواليزيد، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف فى الفيلم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011