رئيس التحرير أحمد متولي
 أسئلة امتحان الإحصاء للمكفوفيين الثانوية العامة 2021

أسئلة امتحان الإحصاء للمكفوفيين الثانوية العامة 2021

يبحث عدد من الطلاب، عن أسئلة امتحان الإحصاء للمكفوفيين الثانوية العامة 2021، بعدما أطلقتها وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، لإنهاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع.

انتشرت حلقة واسعة من التساؤلات، حول أسئلة امتحان الإحصاء للمكفوفيين الثانوية العامة 2021، عبر موقع التواصل الاجتماعي، لذا ننشر ورقة الأسئلة ليتمكن طلاب الثانوية العامة من المكفوفيين من الحل.

رابط أسئلة امتحان الإحصاء للمكفوفيين الثانوية العامة 2021

يرصد شبابيك أسئلة امتحان الإحصاء للمكفوفيين الثانوية العامة 2021 ضمن المواد غير المضافة للمجموع، ليبدأ الطالب في الإجابة على الأسئلة.

ويستهل الطلاب في الإجابة على أسئلة امتحان الإحصاء للمكفوفيين الثانوية العامة 2021 عبر ورقة الأسئلة، التي خصص داخلها مكان لتدوين الإجابة.

قسمت ورقة أسئلة امتحان الإحصاء للمكفوفيين الثانوية العامة 2021 إلى صفحتين أسئلة و5 صفحات ليتمكن الطالب الإجابة بحرية على الأسئلة.

امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2021

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على توفير أسئلة امتحانات المواد غير المضافة للمجموع سواء لطلاب الثانوية العامة، وكذلك المكفوفيين من خلال موقعها الرسمي.

الجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة 2021 المكفوفيين يستطيعوا تسليم إجابة الامتحانات غير المضافة للمجموع فى أول أيام الامتحان عن طريقة نسخة برايل أوراق إجابة وللطالب الحق في الاختيار بين الإجابة على تلك المواد بمرافق أو اجابتها بطريقة برايل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011