رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2021

رابط امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2021

يحاول طلاب الثانوية العامة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم منذ الصباح الباكر، اليوم السبت، للحصول على رابط امتحان التربية الوطنية.

وتعتبر مادة التربية الوطنية من المواد الغير مضافة للمجموع، والتي يؤديها طلبة وطالبات الثانوية العامة أون لاين، ليستعدون للامتحانات النهائية.

رابط امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2021

يدير الكثير من الطلاب البحث، عن رابط امتحان التربية الوطنية، ليتمكنوا من حل أسئلة الامتحان والإنتهاء من المواد غير المضافة للمجموع.

يستطيع الطالب إتمام حل امتحان التربية الوطنية، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الذي يتيح للطالب الإجابة على الامتحانات الغير مضافة للمجموع.

يحوي امتحان التربية الوطنية على ثلاث صفحات بها عدد من الأسئلة الإجبارية والإختيارية معًا، التي يقوم الطالب بحل واحد منهم.

​​​​​​​

تسليم امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2021

ويتم تسليم امتحان التربية الوطنية بجانب الامتحانات غير المضافة للمجموع، في اليوم الأول للامتحانات لرئيس لجنة السير، تمهيدًا لتسليمها للجنة النظام والمراقبة.

أما عن طلاب المدارس الدولية، يستطيعوا تسليم إجابات المواد غير المضافة للمجموع للجنة النظام والمراقبة المختصة عن طريق مندوب المدرسة.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحتها امتحانات الدين، الإحصاء، الاقتصاد والتربية الوطنية من خلال رابط امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي 2021.

الجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة يمكنهم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم لإجراء حل الامتحانات الغير مضافة للمجموع، والحصول على كافة أسئلة المواد التعليمية.

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011