رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي اليوم للصف الثالث الثانوي أدبي 2021

حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي اليوم للصف الثالث الثانوي أدبي 2021

اثارت الصور المنتشرة تحت عنوان تسريب امتحان الفرنساوي اليوم أدبي، حالة من التوجس والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، قبل انطلاق الامتحان داخل اللجان.

لن يسلم طلاب الثانوية العامة 2021 من تلك الشائعات ذات الأذرع الطويلة، على الرغم من الإجراءات المشددة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم، إلا أن جروبات الغش والصفحات لن تهتم لتلك الضوابط.

بات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 من علامات انطلاق امتحانات الثانوية العامة في كل عام، إلا أنها لاتزال مثثيرة للقلق والخوف بين الطلاب وأولياء الأمور.

حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي اليوم

تسائل الكثير من طلبة وطالبات الثانوية العامة أدبي 2021، عن صحة تلك الصور التي تحمل عنوان تسريب امتحان الفرنساوي اليوم.

وكانت قد ردت وزارة التربية والتعليم، على تلك الشائعات المتداولة، لتنفي تسريب امتحان الفرنساوي اليوم التي روج لها صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، وغيرها من الجروبات المختلفة التي تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة.

امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي أدبي 2021

يخوض طلاب الشعبة الأدبية، اليوم الثلاثاء 13 يوليو الجاري امتحان اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي عدد 255 ألفا و353 طالبا وطالبة، ويؤدى طلاب مدارس (STEM) اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات اللغة الإنجليزية بإجمالى 1179 طالبا وطالبة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2021 انطلقت يوم السبت الموافق 10 يوليو، حيث تستمر حتى 2 أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011