رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2021

آراء الطلاب في امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2021

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة 2021 حول امتحان مادة الجغرافيا أدبي، حيث هناك من شكى بسبب صعوبة الامتحان والبعض الآخر رأى أن الامتحان بسيط وليس معقد.

يرصد شبابيك عدد من آراء طلاب الصف الثاالث الثانوي بشأن امتحان مادة الجغرافيا اليوم 2021، على مستوى الجمهوروية والمحافظات المختلفة.

آراء الطلاب في امتحان مادة الجغرافيا 2021 الصف الثالث الثانوي

أكد عدد من الطلاب بمحافظة كفر الشيخ، أن امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2021 بالنظام الجديد مرهق بسبب أنهم باتوا يدرسون المنهج بنفس طريقة المنهج القديم.

وأشار العشرات من طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية، إلى أن امتحان مادة الجغرافيا جاء خارج المنهج، ما أثار حالة من الغضب بين الطلبة والطالبات.

وهناك الكثير من الطلبة والطالبات الذين أكدوا، أن امتحان الجغرافيا اليوم كان في مستوى الطالب المتوسط، فهناك عدد من الأسئلة السهلة وكذلك التي تحتاج إلى مجهود وتفكير عميق للوصول إلى الإجابة الصحيحة.

امتحان الجغرافيا اليوم للثانوية العامة 2021

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صباح اليوم الخميس، بعد تداول صفحات الغش اسئلة امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة 2021، إلا أن الوزارة أكدت أن تلك الأسئلة ليس لها علاقة بالامتحانات.

وبدأ امتحان مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة 2021 في تمام الساعة 10 صباحًا على مستوى الجمهورية بجميع المحافظات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن امتحان الجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية انتهى في تمام الساعة 1 ظهرًا، حيث يستكمل الطلبة والطالبات الامتحانات بدءًا من يوم السبت القادم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011