رئيس التحرير: أحمد متولي

أخبار امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة ادبي 2021

أخبار امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة ادبي 2021

يؤدي طلاب الثانوية العامة أدبي امتحان مادة الجغرافيا، داخل عدد كبير من اللجان المؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

يخوض 255 ألف و353 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية امتحان مادة الجغرافيا الذي بدأ في تمام العاشرة صباحًا، على أن ينتهي في تمام الساعة 1 ظهرًا.

أخبار امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة ادبي

يمتحن طلاب الثانوية العامة امتحان الجغرافيا اليوم بنظام البابل شيت للمرة الأولى في التاريخ سواء الشعبة الأدبية أو العلمية على السواء.

وتأتي أسئلة امتحان مادة الجغرافيا اليوم في صورة اختيار من متعدد، التي تختلف تمامًا عن امتحانات الأعوام الماضية التي كان معظمها أسئلة مقالية.

امتحان الجغرافيا اليوم للصف الثالث الثانوي

وتم تداول أنباء عن تسريب أوراق أسئلة امتحان الجغرافيا اليوم للصف الثالث الثانوي اليوم 2021 أدبي، فيما نفت وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني تلك الأقاويل التي تسببت في اثارة البلبلة بين الطلاب.

ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، والتي بدأت يوم السبت 10 يوليو الجاري على أن تستمر حتى يوم 2 أغسطس المقبل.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن آخر أخبار امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة ادبي جارية بسلاسة دون ورود أي شكوى من الطلاب على مستوى الجمهورية حتى اللحظة الراهنة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا