رئيس التحرير أحمد متولي
 تدريب البنك المركزي الصيفي 2021.. الشروط والتخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

تدريب البنك المركزي الصيفي 2021.. الشروط والتخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

أعلن البنك المركزي المصري، فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات عن بعد للعام الحالي 2021.

وحدد البنك المركزي  الموعد النهائي للتقديم على التدريب ليكون يوم السبت 17 يوليو الحالي، على أن يتم التدريب خلال شهر أغسطس 2020.

شروط التدريب الصيفي للبنك المركزي

التدريب متاح للطلبة المنقولين من السنة الثالثة للسنة الرابعة أو السنة الخامسة بالنسبة لطلبة الهندسة في أي من الكلیات بالجامعات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات في التخصصات المحددة من المركزي.

أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

أن یكون المتقدم حاصلا على تقدیر تراكمي جید جدا على الأقل في السنة الأولى والثانية، أو تقدير جيد جدا على الأقل في كل عام على حدة.

لطلبة كلية الهندسة أن يكون المتقدم حاصلا على تقدیر تراكمي جید جدا على الأقل في السنة الأولى والثانية والثالثة، أو تقدير جيد جدا على الأقل في كل عام على حدة.

التخصصات المطلوبة كليات إدارة أعمال وتجارة تخصص: مالية، محاسبة، وموارد بشرية، اقتصاد، نظم معلومات إدارية، علوم الحاسب، كليات الهندسة تخصص: حاسبات واتصالات.

التقديم على تدريب البنك المركزي

يجب استيفاء استمارة التقديم على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري.

اختيار مسارين من المسارات المتخصصة، وسيتم الاستعانة بهذه الاختيارات لتحديد المسار المتخصص لكل متدرب من قبل قطاع الموارد البشرية.

ويجب أن يحضر الطالب المستندات المطلوبة للحصول على التدريب الصيفي للبنك المركزي وهي:

شهادة القيد من الجامعة موضحا بها السنة الدراسية الحالية والتقدير التراكمي والتقديرات للسنوات السابقة في حالة عدم وضوح التقديرات يجب تقديم صورة بيان للدرجات السنوات السابقة.

السيرة الذاتية.

صورة البطاقة الشخصية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة