رئيس التحرير أحمد متولي
 ارتفاع أسعار شقق مصيف بلطيم..تعرف على القائمة

ارتفاع أسعار شقق مصيف بلطيم..تعرف على القائمة

أدى ارتفاع اقبال المواطنون على مصيف بلطيم، إلى مضاعفة أسعار شقق مصيف بلطيم بطريقة غير مسبوقة، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين رواد مصيف الغلابة كما أطلق عليه البعض.

يعتبر مصيف بلطيم مقصد الأسر محدودي الدخل خلال فترة الصيف، إلا أن مع ارتفاع أسعار شقق مصيف بلطيم وكذلك الخدمات التي تقدم على الشواطىء من حجز الشماسي والكراسي وغيرها زادت حدة الغضب بين المصطافين من المحافظات المجاورة.

أسعار شقق مصيف بلطيم

ارتفعت أسعار شقق مصيف بلطيم لأول مرة في تاريخها، لتثير إزعاج العديد من المواطنين، حيث وصل سعر الشقة التي تقترب من البحر أو العشة كما يطلق عليها البعض إلى 1700 جنيه في اليوم الواحد.

أما سعر شقة مصيف بلطيم التي تقع في الصف الثاني بلغت 1200 جنيه للإيجار في اليوم الواحد، وحققت الشقق التي تتواجد في الصفوف الخلفية 700 جنيه.

كان سعر العشة في مصيف بلطيم تبلغ 100 جنيه لإيجار اليوم الواحد فقط، لتزداد بين ليلة وضحاها سبع أضعاف سعرها، وذلك بسبب ارتفاع عدد الزوار للمرة الأولى.

عدد زوار مصيف بلطيم في عيد الأضحى المبارك

وصل عدد زوارد مصيف بلطيم في عيد الأضحى المبارك 3 ملايين، الأمر الذي تسبب في ارتفاع أسعار شقق مصيف بلطيم بطريقة جنونية.

وعلى الرغم من اكتظاظ مصيف بلطيم في الأعوام الماضية بالعديد من المصطافين إلا أن العدد كان لن يتجاوز الـ 2 مليون خلال الفترة التي تشهد اقبالًا واسعًا قبل تفشي جائحة فيروس كورونا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011