رئيس التحرير أحمد متولي
 تيك توك كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد..فيديو

تيك توك كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد..فيديو

بات تيك توك كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الأخيرة، بعدما انتشرت فيديوهات كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد التي نالت إستحسان الجمهور.

يستحوز كلًا من كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد على قلوب الجمهور لينافسوا نجوم الكوميدي من الدرجة الأولى.

تيك توك كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد

انتشرت فيديوهات تيك توك كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث نجح الثنائي دخول تطبيق تيك توك بقوة ولفت أنظار الجمهور لهما.

شارك كريم محمود عبد العزيز الفنان سليمان عيد في فيديوهات متعددة ومختلفة منها فيديو مهرجان «صفر المية الحالة ضنك»، الذي كان سببًا في تصدرهما التريند لأيام عدة.

ويمكنك مشاهدة فيديوهات تيك توك كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد، من خلال الفيديوهات التالية.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

تعاقد الفنان كريم محمود عبدالعزيز، مؤخرًا على بطولة فيلم شكوكو، حيث يشاركه في بطولته كلًا من الفنانة يسرا، والفنان حسين فهمي، وبيومي فؤاد، وباقة لامعة من نجوم الفن.

وعلى جانب آخر، ينتظر كريم محمود عبد العزيز عرض أحدث أفلامه الذي من المتوقع أن يحدث ضجة عارمة في دور العرض السينمائية وهو موسى، الذي سيتم طرحه في 11 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر، أن فيلم موسى من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل محمد لطفي، أحمد حاتم، أحمد مالك وأحمد العوضي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011