رئيس التحرير أحمد متولي
 صور حفل زفاف حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي تشعل السوشيال ميديا

صور حفل زفاف حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي تشعل السوشيال ميديا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بصور حفل زفاف حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، الذي بات حديث الجمهور على السوشيال ميديا.

اشعل حفل زفاف اللاعب حمدي فتحي عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الهضبة عمرو دياب، والفنان رامي صبري في أول حفل له بعد وفاة شقيقه، ومحمد رمضان، إضافة إلى النجمين الشعبين حسن شاكوش وعمر كمال.

صور حفل زفاف حمدي فتحي

انتشرت صور حفل زفاف حمدي فتحي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي حضره عدد هائل من نجوم القلعة الحمراء وأعضاء الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيمانى، وحسام البدري، فضلًا عن حضور الخطيب الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا.

https://www.youtube.com/watch?v=ZMoaFi088-U

أقام اللاعب حمدي فتحي حفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشاركه العديد من نجوم فريق الأهلي سعادته التي غمرت جميع الحضور، الذين لن يكلوا مطلقًا من الرقص خلال حفل الزفاف الأسطوري الذي خطف الأنظار.

https://www.facebook.com/100044740830145/videos/801239854086362

وكان على رأس اللاعبين الذين أشعلوا الفرح من خلال الفيديوهات المنتشرة كهربا وقفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة، وأحمد الشيخ، وسعد سمير والكثير من اللاعبين ومجلس إدارة النادي الأهلي.

وشارك حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر مع متابعيه وجمهوره الصور الأولى لحفل زفافه تحت وسم حفل زفاف حمدي فتحي الذي جاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 الجدير بالذكر، أن حمدي قد غاب عن مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربي أمس، في إطار المواجهات المؤجلة من الجولة 23 والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011