رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات ومفاجأت جديدة في واقعة خناقة المرج القديمة الدامية

تطورات ومفاجأت جديدة في واقعة خناقة المرج القديمة الدامية

لاتزال خناقة المرج القديمة حديث الرأي العام، بعدما اثارت حالة واسعة من الفزع بين أهالي منطقة المرج وخاصة القاطنين بجوار محطة مترو المرج الذي شهدت على المعركة الدامية.

ولليوم الثاني على التوالي تواصل الأجهزة الأمنية فرض كردون أمني بمحيط معركة المرج التي نشبت بين عائلتين وراح ضحيتها شخصان وأصيب 5 آخرين، وذلك بسبب إطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي على أسرة المجني عليهما.

آخر تطورات خناقة المرج القديمة

استطاعت الأجهزة الأمنية القبض على أكثر من 20 شخصًا من طرفي العائلتين المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية، وإثارة الذعر والهلع بين المواطنين، إضافة إلى إتلاف الممتلكات الخاصة وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك الواقعة.

أقوال شهود عيان خناقة المرج القديمة

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، إلى أقوال المصابين وشهود العيان في خناقة المرج القديمة، للوقوف على ملابسات الواقعة الدامية التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية.

​​​​​​​

وأكد شهود العيان، أن أفراد العائلة "الصعايدة" المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية دائمي التشاجر مع الأخرين، وأن هذه ليست الواقعة الأولى لهم بالتعدى على الأخرين بالأسلحة النارية.

 وكشف عدد من الشهود، عن معركة آخرى للعائلة ذاتها تعود إلى ما يقرب من 5 سنوات، حيث حرق أحد أفراد العائلة محل لأحد الأشخاص وإصابة عدد من المواطنين بعد مشاجرة كبيرة بسبب خلافات الجيرة.

وأوضح الشهود، أن معركة المرج نشبت بين شقيق المجنى عليه وبين أحد أفراد عائلة "الصعايدة" بسبب وقوفه أمام محل شقيق الضحية وافتراشه المكان لبيع بضاعته كبائع متجول، ومن هنا بدأت المشادات الكلمية التي تحولت إلى مجزرة في دقائق لتستمر حتى 4 ساعات.

ولفت الشهود، إلى أن المجني عليه حاول أن يصلح الأمر ويفض تلك المشاجرة بين الطرفين دون الإنحياز إلى شقيقه، ولكن دون جدوى، وفي دقائق معدودة حضر أقارب وأصدقاء تلك العائلة وبحوزتهم أسلحة نارية ليطلقوا النيران على أفراد عائلة الضحية، بعدما تمكنوا من فصل الكهرباء عن أعمدة الإنارة ليسود الظلام ويستطيعوا تنفيذ جريمتهم الشنعاء.

جريمة المرج القديمة

جريمة المرج القديمة التي خطط لها مرتكبيها بدقة في دقائق قليلة، ونفذوا ذلك المخطط في ظلام دامس كي لا يتم رصدهم من قبل كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة.

 

 

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011