رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل سحل فتاة وخطيبها في المرج بعد احتضانه لها في البلكونة

تفاصيل سحل فتاة وخطيبها في المرج بعد احتضانه لها في البلكونة

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل واقعة سحل فتاة وخطيبها في المرج بعد احتضانه لها في البلكونة.

بدأ الأمر مع نشر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم «Mhmd Taher» أو محمد طاهر تفاصيل الواقعة.

وقال محمد طاهر في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في تمام الساعة الـ 11 مساء الثلاثاء 30 مارس 2021، إن شارع الشهيبي الواقع في منطقة مؤسسة الزكاة بالمرج هو محل الواقعة.

 وأفاد محمد طاهر في شهادته التي مازالت على متواجدة على صفحته الشخصية إلى الآن أن الحادثة بدأت مع تواجد فتاة وخطيبها في بلكونة منزلها في المنطقة المذكورة.

وأضاف أن المارة وسكان المنطقة لاحظوا اقتراب الفتاة من خطيبها الذي قام باحتضانها.

وأشار محمد طاهر إلى أنه ما كان من الجيران إلى أن صعدوا إلى المنزل الذي شهد الواقعة وحطموا باب المنزل واقتحموه.

وأوضح محمد طاهر أن الجيران وسكان المنطقة تهجموا على الشاب وخطيبته وشقيقتها المتواجدة في المنزل وأمها وقاموا بسحل الشاب على سلالم المنزل.

 ويقول محمد طاهر في منشوره :«يحدث الآن في شارع الشهيبي، مؤسسة الزكاة، المرج..الجيران بيتهجموا على ست في بيتها مع بناتها الاتنين..بدعوى إنهم شافوا إحدى البنات في البلكونة مع خطيبها، وبيحضنها..الجيران طلعوا البيت، كسروا الباب..وضربوا الولد وخطيبتة..وأختها، وأمها، وسحلوه ع السلم..ولا زالت المهزلة مستمرة..إحدى البنات بلّغت النجدة..ولا زالوا في انتظار حد ينجدهم».

يذكر أن واقع مؤسفة وقعت لطبيبة في مدينة السلام بعد أن اقتحم عدد الأشخاص الطبيبة عنوة ووجهوا لها ضربات متفرقة بالجسد، مما نتج عن سقوطها من الطابق السادس ووفاتها في الحال، بحجة تواجد شخص غريب في منزلها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية