رئيس التحرير أحمد متولي
 غياب الشناوي وبانون عن قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة

غياب الشناوي وبانون عن قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة

أعلن المدير الفني للأهلي، بيتسو موسيماني، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة وادي دجلة غدا الأربعاء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2020-2021.

ويبدأ الأهلي الجولات الحاسمة من الدوري بداية من مواجهة وادي دجلة التي يعني الفوز بها صعود الزمالك إلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري متفوقا على الزمالك بفارق المواجهات المباشرة.

قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة

وشهدت قائمة الأهلي غياب قلب الدفاع المغربي بدر بانون وأكرم توفيق ومحمد الشناوي وطاهر محمد وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهرمع ظهور كريم نيدفيد وصلاح محسن.

وشهدت القائمة تواجد كلا من علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمى، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد هاني وسعد سمير ومحمود وحيد في الدفاع واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وجونيور أجايي ومحمود كهربا وحسين الشحات في الوسط ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن في الهجوم.

ويقع الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك بثلاث نقاط الذي لعب مباراة أكثر.

من المقرر أن يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل 7 ‏أغسطس ثم الإسماعيلي، يوم الأربعاء 11 أغسطس.

وبعد ذلك يواجه الأهلي فريق إنبي، يوم السبت 14 أغسطس، ثم طلائع الجيش، يوم ‏الثلاثاء 17 أغسطس، ثم المصري، يوم الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.

ويختتم الأهلي مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز، بمواجهة أسوان، المقرر إقامتها أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة