رئيس التحرير أحمد متولي
 تحقيق عاجل مع عمر كمال بسبب واقعة اللفظ الخارج

تحقيق عاجل مع عمر كمال بسبب واقعة اللفظ الخارج

لاقى المطرب الشعبي عمر كمال حالة من الهجوم الواسعة بسبب واقعة اللفظ الخارج الذي فاجىء به الجمهور في إحدى حفلاته بالساحل الشمالي، حيث استبدل كلمة من الأغنية بكلمة خارجة.

اشتعلت شرارة الجمهور وعدد من نجوم الوسط الفني بسبب واقعة عمر كمال واللفظ الخارج بحفلته، مطالبين نقابة المهن الموسيقية بالتحقيق معه ليكن عبرة لمن تسول له نفسه أن يؤذي الجمهور بتلك الطريقة المخزية.

نجل شعبان عبد الرحيم يهاجم عمر كمال

ونشر عدوية شعبان عبدالرحيم فيديو الأغنية المتداول وعلق عليها قائلًا: «السمع أخلاق لأن الفن في كل الصفات الحلوة والاحترام والذوق والأدب وقبل كل دة الأخلاق».

وأردف عدوية حديثه، قائلًا: «إحنا بقينا في زمن ولا في فن ولا في حياء ولا حتى احترام للناس اللي بتسمع، ظلمو نفسهم ومش عارفين يتعدلو ويبقو بشر كويس ويسمعوا طبيعي من غير قلت أدب، اللهم لا شماتة في الناس».

وتابع: «بس دة بجد عيب جدا ومايصحش معلش ياصديقي مش هدعمك في الغلط».

تحقيق عاجل مع عمر كمال

ومن جهتها أكدت نقابة المهن الموسيقية، أنه سيتم فتح تحقيق عاجل مع عمر كمال بشأن الفيديو المتداول له من حفلته بالساحل، حتى وإن كان الفيديو قديمًا ويعود لعدة أعوام.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمر كمال كانت أغنية أوعدك، حيث شاركته الفنانة سمية الخشاب الغناء للمرة الأولى من خلالها، والذي حقق نجاحًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011