رئيس التحرير أحمد متولي
 قضية حسن شاكوش تضعه في مأزق مع الجمهور

قضية حسن شاكوش تضعه في مأزق مع الجمهور

وقع الفنان حسن شاكوش في مأزق مع الجمهور والمطرب الجزائري الشاب خالد، بعد أنباء القبض عليه في الساحل بسبب قضية جديدة.

تساؤلات عديدة انتشرت خلال الساعات الأولى اليوم الجمعة، حول قضية حسن شاكوش، وما مدى تأثيرها على حفلته التي تقام اليوم في الساحل الشمالي.

تفاصيل قضية حسن شاكوش ومدى تأثيرها على حفلة اليوم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنباء القبض على حسن شاكوش بسبب سيارته، إلا أن حينما تم ضبط السيارة لن يكن بداخلها.

وكشف شاكوش، تفاصيل قضية القبض عليه التي وقعت منذ ساعات وجيزة لعدم وجود لوحات معدنية بها وكذلك الرخص، ليؤكد أنه لن يتمكن من ترخيص لسيارة خلال اجازات العيد وبعدها توجه إلى الساحل ليدخل في إنشغالاته بالحفلات ويترك مشكلته جانبًا.

لاحق حسن شاكوش سيارته، ليذهب إلى النيابة لإخراجها بعد تقديمه أوراق الملكية والمستندات المطلوبة، ومن ثم يستعد لحفلة اليوم مع المطرب الشاب خالد التي ينتظرها العديد من الجماهير.

حقيقة القبض على حسن شاكوش

سادت حالة من التوجس بين الجمهور الذي حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش والشاب خالد بعد انتشار أنباء القبض على شاكوش، إلا أن سرعان ما نفى القبض عليه بواسطة عدد من الفيديوهات التي بثها عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

الجدير بالذكر، أن حسن شاكوش من المقرر أنه يطل على جمهوره مع الشاب خالد مساء اليوم الجمعة في حفلة جديدة من حفلات الساحل المستمرة طوال فصل الصيف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011