رئيس التحرير أحمد متولي
 حسن شاكوش عن إصابته بالفيروس: دور كورونا خفيف

حسن شاكوش عن إصابته بالفيروس: دور كورونا خفيف

أعلن مغني المهرجانات حسن شاكوش عن انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد إليه، وأنه أجرى الفحوصات الازمة والتي أثبتت إيجابيتها.

وقال شاكوش في الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- بعنوان بطمنكم عليا الحمد لله على كل شئ: اخواتي وحبايبي جمهورنا طبعًا اللي احنا بنحبه وبيحبنا، انا الحمدلله النتيجة طلعت سلبية عشان انا الفترة اللي فاتت كنت تعبان شوية، وجالي دور كورونا كده خفيف، الحمدلله مش شديد.

وتابع شاكوش: الحمدلله النتيجة طلعت سلبية، والحمدلله أحب اطمئن جمهوري وكل اخواتنا وحبايبنا الحمد لله احنا بقينا زي الفل ومفيناش أي حاجة.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو على الصفحة الرسمية للمغني حسن شاكوش على- إنستجرام- عبر الرابط التالي:

مهرجان حسن شاكوش

واشتهر حسن شاكوش بنوع مميز من الأغاني، يطلق عليه في مصر- أغاني المهرجانات- وهو اللون الذي ساد خلال السنوات الماضية، بدأ بمحبي الأغنيات الشعبية، ومع الوقت توسعت جماهيره ليشمل مختلف الأطياف.

وواجهت أغاني المهرجانات ههجومًا شديدًا من المصريين، نظرًا لما تضمنته من ألفاظ نابية لا تليق بالذوق العام وترفضها نقابة المهن الموسيقية، ثم شهدت مؤخرًا تطورًا ليتخلى أصحابها عن العبارات المسيئة لمسامع الآخرين، وهو ما ساهم في انتشارها بشكل أوسع.

حسن شاكوش لغبطيطا

ومن بين الأغنيات التي اشتهر بها حسن شاكوش، مغني المهرجانات، والتي صدرت مؤخرًا، أغنية لغبطيطا، التي جمعته بالملحن عمر كمال، وحازت على نسب مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات- يوتيوب.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011